أمين الكرمة يؤكد أان انتصار أسفي على نهضة الزمامرة ردة فعل مناسب على الهزيمة من الفتح
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1230

أمين الكرمة يؤكد أان انتصار أسفي على نهضة الزمامرة ردة فعل مناسب على الهزيمة من الفتح

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أمين الكرمة يؤكد أان انتصار أسفي على نهضة الزمامرة ردة فعل مناسب على الهزيمة من الفتح

فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم
الرباط - المغرب الرياضي

اعتبر أمين الكرمة، المدير التقني لأولمبيك آسفي، أن انتصار فريقه اليوم على حساب نهضة الزمامرة (2-1)، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية "إنوي"، يعتبر "أحسن ردة فعل" على هزيمته في المباراة الماضية أمام الفتح الرياضي، وقال الكرمة في تصريح تلفزي: "كانت مباراة صعبة، أمام خصم قوي، نهضة الزمامرة كان الأفضل في بعض فترات المواجهة، وهو نفس الشيء بالنسبة لنا".

وأضاف: "حاولنا الحفاظ على توازننا خصوصا بعد توقيعنا على هدفين في الشوط الأول، كانت مباراة صعبة، حاولنا فيها تعويض المباراة الماضية"، واختتم: "أظن أن فوز اليوم هي أحسن ردة فعل على هزيمتنا على أرضنا الجولة الماضية. أهنئ لاعبينا لأنهم كانوا في المستوى، ونهدي الانتصار لجماهير أولمبيك آسفي".

وانتصر رفاق وليد الصبار على مضيفهم نهضة الزمامرة بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، ليرتقي بذلك "القرش المسفيوي" للمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 14 نقطة.

قد يهمك ايضا

الأزمة المالية تهدد مستقبل حكيمي مع إنتر ميلان

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين الكرمة يؤكد أان انتصار أسفي على نهضة الزمامرة ردة فعل مناسب على الهزيمة من الفتح أمين الكرمة يؤكد أان انتصار أسفي على نهضة الزمامرة ردة فعل مناسب على الهزيمة من الفتح



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib