هشام بوسفيان يؤكّد أنه يسعى جاهدًا للانضمام إلى المنتخب المغربي
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1230

أوضَح لـ"المغرب اليوم" أن طموحاته لا حدود لها

هشام بوسفيان يؤكّد أنه يسعى جاهدًا للانضمام إلى المنتخب المغربي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - هشام بوسفيان يؤكّد أنه يسعى جاهدًا للانضمام إلى المنتخب المغربي

اللاعب المغربي هشام بوسفيان
الرباط - سعد ابراهيم

أكّد اللاعب المغربي هشام بوسفيان، المحترف في صفوف نادي مالقة الإسباني لكرة القدم، أن سقف طموحاته يرتفع لا حدود له، وأن هدفه المقبل الذي يسعى جاهدًا إلى تحقيقه هو اللعب للمنتخب المغربي الأول.

وأوضح بوسفيان في حديثه لـ "للمغرب اليوم"، أنه لم يكن يعتقد أن يحترف كرة القدم في أوروبا بهذه السرعة، حينما كان قبل بضعة سنوات يتلقى تكوينه موازنة مع دراسته في أكاديمية محمد السادس الدولية لكرة القدم في مدينة سلا، رفقة عشرات من اللاعبين الصغار، مشددًا على أن مسار لاعب الكرة عبارة عن درجات لا متناهية، يصعدها اللاعبون حسب همتهم واجتهادهم وتفانيهم في التدريبات وأيضًا حسب قيمة موهبتهم، ومدى ابتسامة الحظ في وجوههم.

وأشار "الحظ أيضًا له دور كبير في تقدم مسار أي لاعب، فكثير من اللاعبين الموهوبين لم يتسلقوا درجات المجد في كرة القدم، بسبب معاكسة الحظ لهم، فيصطدمون بإصابات تحد من تطور مستواهم، أو يلتقون بمدرب لا تدخل طريقة لعبهم ضمن نهجه في وضع الخطط، فيقتل كرسي الاحتياط طموحاتهم".

وأضاف بوسفيان أنه تلقى بفرح كبير استدعاءه إلى صفوف المنتخبات الصغرى، وهو الآن يعد لاعبًا أساسيًا، ضمن المنتخب الأولمبي المغربي، وزاد ،"رغم كل ما حققته مازلت أحبك بالمزيد، وأتمنى أن تحظى بشرف اللعب للمنتخب الوطني الأول، الذي يُعد بالنسبة إلي حلمًا"، مضيفًا أنه سيكون في غاية السعادة عند توصله بدعوة الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب المغربي، واستسل بقوله "إنه حلم كبير اللعب مع المنتخب المغربي، إنه فخر أيضا إذا وجه لي الناخب الوطني الدعوة، لحظتها سأكون في غاية السعادة، سأقوم بكل ما في وسعي لإقناعه".

وكشّف بوسفيان أنه مرتاح باللعب لمالقة الإسباني، مشيًرا إلى أنه يسعى كفرد في الفريق إلى المساهمة في تحقيق العودة السريعة والصعود إلى الدرجة الأولى نهاية الموسم الكروي الجاري، قائلًا " أشعر بالارتياح مع مالقة خاصة مع وجود المغربي عبد الله الأنطاكي، الذي لا يتواني في تقديم النصح لي".

وتابع "لقد كان حلمي منذ التحاقي بالفريق الأول لمالقة، أشكر المدرب كثيرًا على الثقة التي منحني إياها، ولحد الآن نقوم بعمل جيد، ولا ندخر أي جهد في سبيل تحقيق الصعود نهاية الموسم".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام بوسفيان يؤكّد أنه يسعى جاهدًا للانضمام إلى المنتخب المغربي هشام بوسفيان يؤكّد أنه يسعى جاهدًا للانضمام إلى المنتخب المغربي



GMT 15:08 2016 الأحد ,01 أيار / مايو

ترتيب صانعين "فورمولا 1" عقب سباق روسيا

GMT 16:37 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

هشام حطب يؤكّد أن هناك من يتربص باللجنة الأولمبية المصرية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib