الركراكي يؤكد أن الهدف بلوغ نهائي كأس العالم وحلمنا التتويج باللقب
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -

1230

الركراكي يؤكد أن الهدف بلوغ نهائي كأس العالم وحلمنا التتويج باللقب

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الركراكي يؤكد أن الهدف بلوغ نهائي كأس العالم وحلمنا التتويج باللقب

المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي
الدوحة ـ المغرب الرياضي

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المنتخب الوطني المغربي، سيلعب بطريقته في المباارة ضد فرنسا، مشيرا إلى  أن الاستحواذ لا يعني شيئا طالما لا تخلق فرصا كثيرة في المباراة.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني المغربي، أنه كان كذلك مهووسا بالاستحواذ، لكن الواقع أنه لا يعني شيئا،   مؤكدا أن أسود الأطلس سيلعبون بطريقتهم، وإن تركت لهم فرنسا الكرة سيحتفظون بها وإن لم تفعل سينتظرونها في مناطقتهم.

وتابع وليد الركراكي، أن بعض الأوربيين استفزتهم طريقة لعب المنتخب المغربي، كونهم يريدون دائما أن تلعب المنتخبات الإفريقية بطريقة استعراضية واحتفالية، وبعد ذلك يقومون بمواساتها حينما تخسر، مؤكدا أنه جاء لقطر للفوز وليس للاستعراض.

وواصل المتحدث نفسه، أنه لا يحبد التمييز بين لاعبي المنتخب الوطني المغربي، كونه لا يقوم بنظام “الكوطا” حينما يختار اللاعبين، مشيرا إلى أن هناك لاعبين مثل عطية الله وجبران بإمكانهم اللعب في أوربا، وداري كذلك الذي مر بفترات صعبة مع فريقه بريست.

واعتبر الركراكي، أن هدفه هو إيصال إفريقيا إلى نهائي كأس العالم، فيما يبقى الحلم هو التتويج باللقب، موضحا أنه يريد مواصلة خلق المفاجأة كما فعلها رفقة لاعبيه في المباريات السابقة، ومؤكدا أن المغرب سيواجه بطل العالم، وفي الأول والأخير هي مجرد مباراة كرة القدم، والأفضل سيفوز، وإن انتصر الفرنسيون سيتم التصفيق لهم، وإن تأهل المغرب سيقومون هم بتشجيعنا.

وواصل الركراكي حديثه، بالإشارة إلى أن اللاعبين يمثلون المغرب وهويته على أرضية الملعب وخارجه، ثم إفريقيا والعرب، مضيفا أنه من الجميل القيام بإلهام دول وشعوب أخرى، مؤكدا أن المنتخب المغربي لا زال متعطشا للانتصار وليس متعبا،  وقال “لا يجب أن تكون متعبا وأنت في نصف نهائي كأس العالم”.

وأكد وليد، أنه لن يجعل المباراة سهلة على فرنسا، لأن المغرب يسعى لتشريف القارة الإفريقية، ولدى المنتخب أفضل الجماهير في العالم، مشيرا إلى أنه لن تكون هناك توجيهات خاصة لأشرف حكيمي من أجل مراقبة كيليان مبابي، لأنهما يعرفان بعضهما البعض جيدا كونهما في فريق واحد.

وأوضح المتحدث نفسه، أن المنتخب المغربي سيركز على فرنسا ككل، وليس مبابي لوحده، وما يهم هو ما يجب فعله وكيفية خلق المشاكل للمنتخب الفرنسي، مشيرا إلى أن أسود الأطلس يسعون إلى الذهاب لآخر نقطة في كأس العالم، متمنيا ألا يحترمه المنتخب الفرنسي كما فعلت المنتخبات الأخرى، كونه إن فعل ذلك ومع مستواه الكبير سيكون من الصعب التفوق عليه.

وختم وليد الركراكي تصريحاته، بالإشارة إلى أنه بخصوص الإصابات، سينتظر قرار الطاقم الطبي، وغدا سيقوم بإشراك الأكثر جاهزية أمام فرنسا، علما أن المنتخب يعرف العديد من الإصابات، على غرار العميد غانم سايس حكيم زياش نصير مزراوي ونايف أكرد.

قد يهمك أيضا

الركراكي يُصرح كان علينا أن نكتب التاريخ للقارة الإفريقية وفعلنا ذلك بالتأهل إلى نصف النهائي

 

وليد الركراكي يكشف عن أمنيته حول مشاركة رونالدو ضد المغرب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الركراكي يؤكد أن الهدف بلوغ نهائي كأس العالم وحلمنا التتويج باللقب الركراكي يؤكد أن الهدف بلوغ نهائي كأس العالم وحلمنا التتويج باللقب



GMT 08:43 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الجمباز المصري يواصل استعداداته لاستضافة البطولة الدولية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib