رئيس نهضة بركان المغربي يتوقع استئناف النشاط الرياضي قريبًا
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

1230

أكد أن الأوضاع الخاصة بوباء "كورونا" بدأت تتحسن تدريجيًا

رئيس "نهضة بركان" المغربي يتوقع استئناف النشاط الرياضي قريبًا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رئيس

الرئيس المنتدب لنادي نهضة بركان المغربي لكرة القدم مضران عبد المجيد
الرباط - المغرب اليوم

أكد الرئيس المنتدب لنادي "نهضة بركان" المغربي لكرة القدم، مضران عبد المجيد، أن الأوضاع الخاصة بوباء كورونا، بدأت تتحسن تدريجياً فى المغرب وسط توقعات بعودة الانشطة الرياضية قريباً، وقال مضران فى مداخلة هاتفية لبرنامج "وان تو" مع النجم حازم إمام عبر أذاعة أون سبورت : " المغرب أستطاعت السيطرة على وباء كورونا تدريجيا ، والامور بدأت تتحسن فى بعض الاماكن وسط توقعات بعودة الانشطة الرياضية قريباً".

ويضيف رئيس نادى نهضة بركان المغربى: " سمعنا عن اقتراب عودة منافسات بطولة الكونفدرالية سبتمبر المقبل ، وهى مؤشرات جيدة لإستعادة أحلامنا فى البطولات الافريقية هذا الموسم رفقة فريقى الوداد والرجاء المنافسان للأهلى والزمالك بدوري الابطال الافريقى".

وعن تخفيض رواتب اللاعبين قال مضران عبد المجيد : "كانت بادرة من لاعبى النهضة أنفسهم دون إجبار من النادى وهى بادرة تستحق الثناء من كل النجوم المغاربة"، حيث أنه من المعروف أن فريق نهضة بركان المغربى قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف أحرزه العربى الناجى فى إياب دور الثمانية للكونفيدرالية الأفريقية ليتأهل للدور قبل النهائي.

ومن المنتظر أن يلتقى فى مباريات نصف نهائى كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" بيراميدز بطل مصر مع حوريا الغينى، بينما يصطدم نهضة بركان مع حسنية أغادير فى مواجهة مغربية خالصة، بعدما أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وتنص المادة 6 من الباب الرابع من قانون المنافسة لدورى أبطال أفريقيا على أنه فى حال لم تجر مسابقة الدورى المحلى لأى سبب من الأسباب، فإنه يشارك فى النسخة المقبلة لدورى أبطال أفريقيا الفرق التى شاركت فى النسخة الماضية.

وسوف يتعذر على فريق نهضة بركان المشاركة فى النسخة المقبلة، فى حال إلغاء الموسم إذ ينص قانون مسابقة الاتحاد الأفريقى على أنه يشارك فى النسخة المقبلة فى حال لم يجر الدوري، الفريق الفائز ببطولة الدورى ويتعلق الأمر بفريق الاتحاد البيضاوى الذى يحتل لمركز الثالث فى ترتيب النسخة الماضية للدوري، وهى الحالة التى تنطبق على فريق حسنية أكادير.

والحالة الوحيدة التى تضمن مشاركة نهضة بركان فى دورى أبطال أفريقيا هى التأهل إلى نهائى كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية"، بعدما قرر الاتحاد الأفريقى إدخال تعديل جديد على اللائحة بالسماح للفريقين المتأهلين إلى نهائى الكاف بالمشاركة فى النسخة المقبلة لدورى أبطال أفريقيا.

قد يهمك ايضا :

فريق نهضة بركان يحدد قائمة المغادرين خلال الانتقالات الصيفية

نهضة بركان يستدعي لاعبيه لعودة النشاط

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس نهضة بركان المغربي يتوقع استئناف النشاط الرياضي قريبًا رئيس نهضة بركان المغربي يتوقع استئناف النشاط الرياضي قريبًا



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib