عائلة الحدادي توضح سر اختيار مهاجم برشلونة تمثيل منتخب إسبانيا بدلًا من المغرب
آخر تحديث GMT 20:27:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:27:47
المغرب الرياضي  -

1229

حمّلت الاتحاد المغربي مسؤولية اتجاه ابنها للدفاع عن ألوان "لافوريا روخا"

عائلة الحدادي توضح سر اختيار مهاجم "برشلونة" تمثيل منتخب إسبانيا بدلًا من المغرب

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - عائلة الحدادي توضح سر اختيار مهاجم

مهاجم "برشلونة"، الواعد منير الحدادي
الدار البيضاء - محمد خالد

كشفت عائلة مهاجم "برشلونة"، الواعد منير الحدادي عن الأسباب الحقيقية التي دفعت نجلها إلى اختيار الدفاع عن ألوان منتخب إسبانيا عوض نظيره المغربي، على اعتبار أنه حامل لجنسية البلدين معًا.

وحملت عائلة مهاجم "برشلونة"، الاتحاد المغربي، مسؤولية اختيار ابنها الدفاع عن ألوان منتخب "لافوريا روخا"، مشيرة إلى أن المسؤولين المغاربة تأخروا كثيرًا في إظهار اهتمامهم بمنير، ولم يتحركوا إلا بعد أن قرر اختيار اللعب لمنتخب إسبانيا الذي ظهر معه لحد الآن في مباراة واحدة برسم تصفيات يورو 2016.

وقالت والدة الحدادي في تصريح لقناة "بي إن سبورت" القطرية "في البداية لم يكن لديهم أي اهتمام بابني، لم ينتبهوا له إلا بعد أن اختار حمل قميص إسبانيا، لقد جاءوا للحديث مع والده ومنير آنذاك في الملعب، وخرج ابني من الملعب وبكى بكاء شديدًا، قال لي أنا أرتدي قميص إسبانيا وقد تم اختياري للمنتخب. اتصلوا به في أحد الأيام في الواحدة والنصف ليلًا وتكلموا معي باللغة العربية التي لا أجيدها كوني من أصل أمازيغي، ولا أجيد إلا الحديث باللهجة التي أتحدث بها مع أصدقائي، بعدها طلبوا التحدث معي كوني والدته، لقد شعرت بالخوف لأن المكالمة كانت في وقت متأخر من الليل...لم يتصلوا مجددًا إلا بعد مدة، وطلبوا الحديث مع زوجي...".

من جهته أكد والد الحدادي أنه تلقى اتصالات من مسؤولين مغاربة بهذا الخصوص، لكنه ترك الخيار لابنه، مشيرًا إلى أنه أخبره بأنه في حال اختار اللعب لأي منتخب فسيكون الأمر رائعًا.

وبالنسبة لمنير فقد بدا من خلال تصريحه للقناة ذاتها سعيدًا بهذا الاختيار ووصفه بالصائب، مضيفًا أن الاتحاد المغربي تجاهله في بداية مشواره الكروي، ولم يبد أي اهتمام به، إلا بعد أن تم تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة، وتلقى دعوة لتمثيل إسبانيا.

يشار إلى أن الحدادي شارك في مباراة "الكلاسيكو" السبت أمام الريال، وكان قريبًا جدصا من تسجيل الهدف الخامس لفريقه في الدقائق الأخيرة، إلا أنه ضيع فرصة سانحة من انفراد بالحارس كيلور نافاس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلة الحدادي توضح سر اختيار مهاجم برشلونة تمثيل منتخب إسبانيا بدلًا من المغرب عائلة الحدادي توضح سر اختيار مهاجم برشلونة تمثيل منتخب إسبانيا بدلًا من المغرب



GMT 16:26 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

جمعية مناصرو الكوكب تتكفل بمصاريف المشجع أيوب

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

رونار يحسم لائحة المنتخب المغربي في أمم أفريقيا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib