الفتح الرباطي يعود بفوز ثمين من نهضة بركان بهدف نظيف دون رد
آخر تحديث GMT 02:42:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:42:17
المغرب الرياضي  -

1229

في مباراة شهدت تألق حارس مرمى الفريق عبد الرحمن الحواصلي

"الفتح الرباطي" يعود بفوز ثمين من "نهضة بركان" بهدف نظيف دون رد

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

فريق "الفتح" الرباطي
الدار البيضاء – عبد الله العلوي

عاد فريق "الفتح" الرباطي بفوز ثمين من مدينة بركان عقب فوزه على فريق "نهضة" بركان، بهدف دون رد سجله اللاعب آس منداو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول في المباراة التي جمعت الفريقين، الاثنين، داخل الملعب البلدي في بركان، لحساب الدورة الثامنة من دوري اتصالات المغرب للمحترفين لكرة القدم، وتميزت المباراة بتألق الحارس الحواصلي الذي صد العديد من الكرات الحاسمة للبركانيين.

بداية المباراة عرفت ضغطًا لفريق "نهضة" بركان على دفاع "الفتح" الرباطي لتسجيل هدف مبكر يمهد لهم الطريق لمناقشة المباراة بأريحية، وقابل ضغط البركانيين هجومات مضادة لأبناء العاصمة لكن لم تقلق راحة الحارس البركاني عبد العلي المحمدي.

وفي الدقيقة 12 جاءت محاولة غريبة لـ"الفتح" بعد اختلاط أمام المرمى البركاني، حيث سدد الكناوي كرة اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس المحمدي بعد تسديدات متتالية للاعبي "الفتح" لم يفلحوا خلالها في الوصول إلى مرمى "بركان".

ومع مرور دقائق الشوط الأول أصبحت المباراة سجلًا بين الفريقين وخرج الفريقان من تقوقعهما التكتيكي، مع تسجيل تنويع للعب، ففي الدقيقة 15 كاد محمد عزيز أن يفتتح التسجيل لأبناء "بركان" ولكن رأسيته علت مرمى الحارس عبد الرحمان الحواصلي، واستمرت أطوار الشوط الأول بين شد وجذب مع رجوع الحذر الدفاعي بين الفريقين الفتحي والبركاني.

قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول، كاد مراد باتنة أن يُسجل هدفًا جميلًا غير أنّ صد الحارس المحمدي كان أجمل بعد ما كانت الكرة متجهة على زاوية صعبة، وبعد محاولة باتنة أبى آس منداو إلا أن يخرج فريقه مُتقدمًا في النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول فتحيًا.

مع انطلاق الشوط الثاني كثف فريق "نهضة" بركان من هجوماته لتسجيل هدف التعادل في وقت مبكر ولكن دفاع "الفتح" كان مُحصنًا، وفي الدقيقة 53 كان عبد المولى برابح أن يعدل الكفة للبركانيين عبر ضربة حرة مباشرة تصدى لها ببراعة الحارش الحواصلي.

وتوالت هجمات البركانيين بكثافة، حيث أصبحت المباراة تُلعب أكثر في منطقة فريق "الفتح" الذي ركن إلى الوراء، وبدأ يشن هجمات مرتدة لم تشكل خطورة على الحارس المحمدي، وفي الدقيقة 65 أهدر مدافع "النهضة" البركانية المهدي بلطام، هدفًا مُحققًا بعد مرور ضربته الحرة قرب القائم الأيسر للحارس الحواصلي.

وعاد برابح لتسديد كرة قوية في الدقيقة 72 عبر ضربة حرة مباشرة أخرى تصدى لها الحارس الفتحي الحواصلي، وبعد محاولة برابح بثلاث دقائق أنقذ الحواصلي محاولة حقيقية للتسجيل للبركانيين عبر أيوب شرطي.

وعلى الرغم من الهجمات الكثيرة التي خلقها البركانيون، فقد حافظ الفتحيون على شباكهم نظيفة، لينتهي اللقاء بفوز "الفتح" على "بركان" بهدف لصفر مع تسجيل حصول اللاعب الفتحي أيوب سكومة على بطاقة صفراء ثانية تسبب في طرده من المباراة، وذلك في الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز ارتقى "الفتح" إلى المركز الثاني مناصفة مع "إتحاد طنجة" باثنتي عشرة نقطة، في حين تجمدت نقاط فريق "نهضة" بركان في 9 نقاط مُحتلًا المركز الحادي عشر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفتح الرباطي يعود بفوز ثمين من نهضة بركان بهدف نظيف دون رد الفتح الرباطي يعود بفوز ثمين من نهضة بركان بهدف نظيف دون رد



GMT 16:26 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

جمعية مناصرو الكوكب تتكفل بمصاريف المشجع أيوب

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

رونار يحسم لائحة المنتخب المغربي في أمم أفريقيا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib