الاتحاد البيضاوي يدافع عن صدارته في اختبار حقيقي أمام السوالم
آخر تحديث GMT 04:09:42
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:09:42
المغرب الرياضي  -

1229

لقطع الطريق على مطارده سريع واد زم في الدورة 14 للهواة

"الاتحاد البيضاوي" يدافع عن صدارته في اختبار حقيقي أمام السوالم

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

"الاتحاد البيضاوي"
الدارالبيضاء - محمد إبراهيم

يتصدر فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، ترتيب شطر الجنوب، في اختبار حقيقي، عندما يفوز على ضيفه النادي السالمي ضمن فعاليات الدورة 14 من دوري القسم الأول هواة.
 ويراهن الفريق البيضاوي، على انتزاع الفوز للبقاء في الصدارة ولقطع الطريق على مطارده المباشر سريع واد زم الذي سيرحل إلى مدينة سطات لمواجهة النهضة المحلية من أجل انتزاع نقط الفوز لاستعادة الصدارة، ويبقى ديربي سوس مابين شباب هوارة والاتحاد الرياضي لأمل تيزنيت من أقوى لقاءات الدورة، ويسعى من خلالها فريق تيزنيت إلى تذويب الفارق عن الصدارة بأسفل الترتيب.
ويستقبل فريق طانطان نادي وارزازات تحت شعار الفوز ولاشيء غيره للخروج من الوضعية الحرجة التي يتخبط فيها بالرتبة الأخيرة منذ دورات عديدة، وفي سياق متصل تحتضن مدينة بنجرير قمة أسفل الترتيب، ما بين الشباب المحلي ومولودية العيون، ويراهن الفريقان على تحقيق الفوز للخروج من النفق المظلم بشطر الشمال.

ويواجه متصدر الترتيب اتحاد تاونات وفاق بوزنيقة في قمة المتناقضات، فالأول يراهن على توسيع الفارق عن المطاردين، والثاني يريد الخروج بأقل الخسائر للابتعاد عن المراكز المتأخرة، فيما يحل المطارد المباشر الاتحاد القاسمي ضيفًا على شباب المحمدية في أحد أقوى لقاءات الدورة 14 ويتطلع الفريق القاسمي لانتزاع ثلاث نقط من المحمدية وانتظار تعثر متصدر الترتيب لاستعادة صدارة الترتيب.
وفي أسفل الترتيب يحل فريق اتحاد اتواركة ضيفًا على سطاد المغربي في ديربي محلي، ويأمل الاتحاد في استعادة تألقه وانتزاع الفوز لمغادرة المركز الأخير، ونفس الطموح يراود اتحاد المحمدية من نزاله أمام النادي القصري، حيث يتطلع للعودة بنتيجة ايجابية وتحقيق الانتصار الثالث لإنعاش حظوظه بالابتعاد عن المراكز المؤدية للقسم الثاني.
يتضمن برنامج الدورة 14، شباب المحمدية-الاتحاد القاسمي، فتح البيضاء- فتح الناظور، سطاد المغربي-اتحاد اتواركة، شباب العرائش - حسنية وجدة
برنامج الأحد فتح  ويسلان مكناس – شباب امريرت، النادي القصري- اتحاد المحمدية، اتحاد وجدة- نهضة مرتيل، اتحاد تاونات- وفاق بوزنيقة.
شطر الشمال يوم السبت، اتحاد الفقيه بنصالح / اولمبيك اليوسفية، شباب هوارة / أمل تيزنيت، النادي السالمي / الاتحاد البيضاوي، نهضة طانطان / نادي بلدية وارزازات، نهضة الزمامرة / امل سوق السبت
الأحد: مولودية أسا / ادرار سوس، شباب بنجرير / مولودية العيون، نهضة سطات / سريع وادزم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد البيضاوي يدافع عن صدارته في اختبار حقيقي أمام السوالم الاتحاد البيضاوي يدافع عن صدارته في اختبار حقيقي أمام السوالم



GMT 15:25 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

المدرب التركي فاتح تريم يغادر المستشفى
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib