غياب الرئيس يتسبب بفوضى عارمة في الجمع العام لأولمبيك خريبكة
آخر تحديث GMT 22:48:35
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:48:35
المغرب الرياضي  -

1229

غياب الرئيس يتسبب بفوضى عارمة في الجمع العام لأولمبيك خريبكة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - غياب الرئيس يتسبب بفوضى عارمة في الجمع العام لأولمبيك خريبكة

فريق أولمبيك خريبكة
لندن_المغرب الرياضي

بعد فشل انعقاد الجمع العام العادي لأولمبيك خريبكة في المرة الأولى بسبب موت المناضل الاتحادي عياش المدني وعدم اكتمال النصاب القانوني انعقد  أمس الأربعاء الجمع العام المذكور بإحدى فنادق المدينة.الجمع العام كان عنوانه الرئيسي ، الفوضى العارمة بسبب تخلف رئيس الفريق، نزار السكتاني، عن الحضور للمرة الثانية على التوالي .غياب الرئيس فتح الباب على مصراعيه أمام بعض أعضاء المكتب والمنخرطين لرفض عقد الجمع العام للسبب المذكور مطالبين بتأجيله إلى غاية حضور الرئيس، كما فتح الباب أمام الجميع لتبادل الاتهامات حول التسيير العشوائي للفريق ، والذي تسبب في الانهيار التام للفريق وسقوطه الى القسم الثاني .

كما تخلل الجمع العام عدة مشاحنات كلامية ونابية ، كادت أن تتحول الى اشتباكات جسدية ، والتفوه ببعض الألفاض الحاطة من الكرامة . وبعد ساعات من الجذب والأخذ والرد ، قرر المكتب المديري للفريق بقيادة نائب الرئيس، عبد الكريم فاسيني، إلقاء برقية الولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وإنهاء الجمع العام العادي.مما يطرح عدة أسئلة ، سيجيب عليها المكتب الجامعي بقيادة فوزي لقجع ، حول مدى شرعية الجمع العام من عدمها .

وحسب توضيحات قامت بها مصادر  حول مدى شرعية الجمع العام ، فقد اعتبر بعض العارفين في القانون الرياضي " أن ما طالب به منخرطو الفريق الفوسفاطي ليس لديهم أي سند قانوني، حيث يظل بإمكان نائب الرئيس تعويض الرئيس في حالة غيابه عن الجمع العام العادي ، حسب ما ينص عليه القانون الأساسي أو القانون الداخلي المنظم للفريق " .

أما فيما يخص قانونية الجمع العام بعد إلقاء برقية الولاء فقط، فقد اجتمع أغلب من اتصلت بهم الجريدة " أن الجمع يعتبر باطلا بسبب عدم الالتزام بنقاط جدول الأعمال الإلزامية.وكذا عدم مناقشة التقريين لا الأدبي ولا المالي ، كما لم يتم المصادقة عليهما ".

ويذكر أن فريق أولمبيك خريبكة قد نزل للقسم الثاني بعد نهاية الموسم الكروي المنصرم ، بعد سلسلة من الهزات والهزائم ، كما يذكر أن ميزانية التسيير حسب التقرير المالي الذي توصلنا به قد تجاوزت 3 ملايير سنتيم في الموسم الماضي . علما أن الفريق هذا الموسم يحتل الصفوف الأولى لبطولة القسم الثاني وتحدوه الرغبة في العودة الى قسم الأضواء ، وهو أمر حسب المتتبعين " صعب لكنه ليس مستحيلا ".


  اقرأ أيضا

السكتاني رئيسا جديدا لأولمبيك خريبكة

 

لوصيكا ينفرد بصدارة القسم 2 والراك بالوصافة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غياب الرئيس يتسبب بفوضى عارمة في الجمع العام لأولمبيك خريبكة غياب الرئيس يتسبب بفوضى عارمة في الجمع العام لأولمبيك خريبكة



GMT 19:52 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حمادة طلعت يحصد ذهبية البندقية في بطولة أفريقيا للرماية

GMT 10:03 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الكُرة المغربية في الميزان..

GMT 11:48 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ألا يوجد لتطوان أخنوشها؟؟؟
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib