تغريدات عبد السلام وادو تغضب أنصار المولودية الوجدية
آخر تحديث GMT 12:20:39
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 12:20:39
المغرب الرياضي  -

1229

تغريدات عبد السلام وادو تغضب أنصار المولودية الوجدية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - تغريدات عبد السلام وادو تغضب أنصار المولودية الوجدية

فريق المولودية الوجدية
الرباط - المغرب الرياضي

عبرت جماهير المولودية الوجدية لكرة القدم عن غضبها الشديد من التغريدات التي نشرها عبد السلام وادو، المدرب السابق لفريقها، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، والتي حرص من خلالها على كشف التفاصيل التي رافقت تجربته القصيرة مدربا للفريق الوجدي .

وكان عبد السلام وادو قد توعد محمد هوار  رئيس فريق المولودية الوجدية، بنشر عدد من الفيديوهات والتغريدات  لكشف المعاناة التي تعرض لها بعد توقيع عقد تدريب الفريق الوجدي، ردا منه على ما أسماه التشويه الممنهج الذي مارسه ضده هذا الأخير، رغم  أنه كان يهدف فقط من خلال ملاحظاته التي أدلى بها عندما كان مدربا للفريق، تطوير مستوى المولودية .

واشتكى وادو من خلال التغريدات نفسها، سوء ظروف العمل ، بعدما تملص رئيس المولودية من مسؤوليته في وضع أي وسيلة تنقل رهن إشارته، ما كان يضطره للتنقل عبر سيارة أجرة من وإلى ملعب التداريب، إضافة الى عدم توفر الفريق الوجدي على آلة لغسل الملابس وتجفيفها، ما جعل القيام بحصص تدريبية يومية مزدوجة أمرا مستحيلا  لأن ملابس اللاعبين لا تكون جاهزة لاستعمالها مجددا نظرا لعدم جاهزيتها.

واعتبرت الجماهير الوجدية أن نشر المدرب السابق لفريقها هذه التفاصيل إساءة للمولودية الوجدية وتشويه ممنهج من عبد السلام وادو لتاريخ النادي، واستغربت الصفحات الفايسبوكية المساندة للفريق الوجدي، الأهداف التي يسعى عبد السلام وادو وراء تحقيقها، مستنكرة تصرفاته خاصة أنه لجأ إلى الطرق القانونية في نزاعه ضد المولودية  الوجدية، من أجل الحصول على مستحقاته المالية .

اعتذر فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، عن إجراء مباراة إعدادية تجمعه بجاره فريق النهضة الرياضية البركانية، خلال فترة توقف منافسات البطولة الوطنية "إينوي"، بسبب مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات كأس امم إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون لغاية 7 من شهر فبراير المقبل .

 وقالت مصادر مطلعة، أن مسؤولي المولودية  الوجدية برروا قرار رفضهم إجراء المباراة المذكورة  لعدم موافقة التوقيت الذي اقترحه نظرائهم بفريق نهضة بركان، مع أجندة استعدادات الفريق الوحدي لاشطر الثاني من البطولة الوطنية.

وأضافت المصادر نفسها، أن  الفرنسي بيرنارد كازوني، المدرب الجديد الذي خلف عبد السلام وادو في تدريب المولودية الوجدية، في مرحاة تاتعرف على اللاعبين وأمكناياتهم التقنية ما جعله يرفض إجراء الودية المذكورة .

يذكر أن نهضة بركان يدرس إجراء معسكر إعدادي بمحو الدارالبيضاء -الرباط، حتى يتسنى للطاقم النقني الذي يقوده طارق السكتيوي، إجراء مباريات ودية مع أندية تنشط بالقسم الوطني الأول او الثاني الاحترافي .

قد يهمك ايضا

الكاف يحتفل بالأهلي والزمالك ونهضة بركان مع نهاية 2020

اتحاد الكرة يحيل تقرير لجنة التحقيق بأزمة منتخب شباب الفراعنة للجنة الانضباط

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغريدات عبد السلام وادو تغضب أنصار المولودية الوجدية تغريدات عبد السلام وادو تغضب أنصار المولودية الوجدية



GMT 05:10 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

لأول مرة ليستر سيتي يقتنص كأس إنجلترا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib