الجامعة الملكية المغربية تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبين وأندية من بينهم الرجاء والوداد
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -

1229

الجامعة الملكية المغربية تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبين وأندية من بينهم الرجاء والوداد

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الجامعة الملكية المغربية تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبين وأندية من بينهم الرجاء والوداد

فوزي لقجـع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم
الرباط - المغرب الرياضي

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات توزعت بين توقيف لاعبين وفرض غرامات على عدة أندية وطنية، وذلك بعد إجراء دوري سدس عشر وثمن نهائي مسابقة كأس العرش.وقررت اللجنة المركزية للتأديب في اجتماعها، بالنسبة لمنافسات كأس العرش دور سدس عشر، في مباراة نهضة بركان ومولودية وجدة، توقيف كل من الشرقي البحري، لاعب الفريق البركاني، ويوسف أنوار لاعب المولودية لمباراة واحدة لتلقيهما البطاقة الحمراء.

كما قررت أيضا، تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، و5000 درهم، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب، و2000 درهم، لحصوله على5 انذارات وطرد، بالإضافة إلى تغريم مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، ومبلغ 5000 درهم، لرمي جماهيره القنينيات على أرضية الملعب، و2000 درهما، لحصوله على3 إنذارات وطرد.

وبالنسبة لمباراة شباب قصبة تادلة والرجاء، فقد أصدرت اللجنة عقوبة الغرامة في حق الفريق التدلاوي الذي سيؤدي مبلغ 10 آلاف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، و2500 درهم لرمي جماهيره القنينيات على أرضية الملعب، و20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، أما الرجاء ففرضت عليه تأدية مبلغ 5000 درهم لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب أيضا، تغريم فريق الاتفاق المراكشي مبلغ 10 آلاف درهما، والوداد الرياضي البيضاوي مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيرهما الشهب الإصطناعية في المباراة التي جمعت بينهما.أما بالنسبة لمباريات دور الثمن النهائي، ففي مباراة الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان، جرى توقيف أمين الوعد لاعب الفريق البركاني لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده من المباراة، فيما تم تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، والنهضة البركانية، مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، ومبلغ 2000 درهم، لحصول لاعبيه على 3 إنذارات وطرد.

وبخصوص مباراة الوداد وشباب المحمدية، فقررت اللجنة تغريم الفريقين مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيرهما للشهب الإصطناعية بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.وفيما يتعلق بمباراة رجاء بني ملال والرجاء البيضاوي، فتقرر تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، ومبلغ 3500 درهما لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب، مبلغ 1500 درهما لحصول لاعبيه على 8 إنذارات، مقابل تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، ومبلغ 5000 درهما لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

قد يهمك ايضًا:

رئيس الجامعة الملكية المغربية "فوزي لقجع " يحظى بمنصب جديد في "الفيفا"

رئيس الجامعة الملكية المغربية يؤكد أن العلاقة مع وحيد خاليلوزيتش طبيعية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الملكية المغربية تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبين وأندية من بينهم الرجاء والوداد الجامعة الملكية المغربية تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبين وأندية من بينهم الرجاء والوداد



GMT 08:43 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الجمباز المصري يواصل استعداداته لاستضافة البطولة الدولية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib