لجنة ثلاثية تقود الوداد البيضاوي إلى حين إجراء انتخابات عقب وضع الناصيري في السجن
آخر تحديث GMT 20:03:59
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:03:59
المغرب الرياضي  -

1229

لجنة ثلاثية تقود الوداد البيضاوي إلى حين إجراء انتخابات عقب وضع الناصيري في السجن

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - لجنة ثلاثية تقود الوداد البيضاوي إلى حين إجراء انتخابات عقب وضع الناصيري في السجن

سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي
الرباط - كمال العلمي

ذكر مصدر، أن الوداد الرياضي قام بتشكيل لجنة ثلاثية مؤقتة لتسيير الفريق في الفترة المقبلة، إلى حين عقد جمع عام انتخابي، بغية انتخاب رئيس جديد خلفا لسعيد الناصيري، بعد اعتقاله صباح اليوم الجمعة على خلفية التهم الموجهة له في قضية “إسكوبار الصحراء”.

وأضافت المصادر ذاتها، أن اللجنة الثلاثية المؤقتة التي ستقوم بتسيير أمور الفريق في الفترة المقبلة، ستضم كلا من عبد المجيد البرناكي ومحمد طلال، وسعد الدريب، حيث سيتم ترؤس اللجنة من قبل البركاني، كونه النائب الأول للناصيري.

ويعيش الوداد الرياضي فترة فراغ في الآونة الأخيرة على مستوى النتائج، سواء في البطولة الاحترافية، أو دوري أبطال إفريقيا، ما جعل إدارة الفريق تقوم بتغيير المدرب، بالتعاقد مع التونسي فوزي البنزرتي، خلفا للإطار الوطني عادل رمزي، علما أن القلعة الحمراء تعيش أزمة مالية خانقة جراء الديون المتراكمة عليها.

وفي السياق ذاته، يجتمع في هذه الأثناء عمر فيلال، العامل المكلف بالشؤون العامة بعمالة الدار البيضاء، بكل من عبد المجيد البرناكي، ومحمد طلال، ومحمد الدريسي، من المكتب المسير للوداد الرياضي، لمعرفة وضعية الفريق القانونية بعد اعتقال الرئيس سعيد الناصيري.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره يوسفية برشيد، غدا السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، بداية من الساعة السادسة مساء، في لقاء مؤجل عن الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وقرر قاضي التحقيق بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الجمعة، إيداع سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم سجن عكاشة، إلى جانب عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق بالمملكة، على خلفية قضية “إسكوبار الصحراء”.

ويتابع سعيد الناصيري وباقي المتهمين في هذا الملف بتهم جنائية ثقيلة منها “التزوير في محرر رسمي والمشاركة في تزوير سجل ومباشرة عمل تحكمي، بالإضافة إلى الإرشاء وتسهيل خروج أشخاص من التراب المغربي في إطار عصابة واتفاق، والمشاركة في مسك المخدرات، ونقلها وتصديرها، إخفاء أشياء متحصل عليها من جنحة، والتزوير في محررات رسمية وعرفية واستخدام مركبات ذات محرك”.

وقرر القاضي، متابعة 23 شخصا من أصل 25 متهما متورطين في القضية في حالة اعتقال، وأمر بإيداعهم السجن، من بينهم الناصيري وبعيوي، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين، ومواصلة التحقيق معهم في جلسات التحقيق التفصيلي.

يأتي ذلك، بعد أن قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء، إحالة المتهمين على أنظار قاضي التحقيق مع ملتمس إيداع 20 متهما السجن المحلي عكاشة، من بين هؤلاء المتهمين سعيد الناصيري وبعيوي.

كما قررت النيابة العامة أيضا إرجاع مسطرة 4 متهمين إلى الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث.

وكانت صحيفة  “جون أفريك” كشفت الملف في الصيف الفائت، إثر نشرها القصة الكاملة لإسكوبار الصحراء المعتقل منذ 2019، والذي اتهم عدة وجوه سياسية بارزة بالاستيلاء على ممتلكاته بطرق ملتوية، مستغلين تواجده بالسجن.

وهو الأمر الذي دفع النيابة العامة المختصة إلى إعطاء أوامرها للفرقة الوطنية للضابطة القضائية التي استمعت إلى المتهمين لشهور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محكمة التحكيم الرياضي تزيد من متاعب الوداد الرياضي من جديد بحكم لصالح كركاش

البنزرتي المدرب رقم 15 في عهد الناصيري و أبرز نتائجه مع الوداد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة ثلاثية تقود الوداد البيضاوي إلى حين إجراء انتخابات عقب وضع الناصيري في السجن لجنة ثلاثية تقود الوداد البيضاوي إلى حين إجراء انتخابات عقب وضع الناصيري في السجن



GMT 20:41 2016 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

معسكر مغلق لسيدات نادي الزمالك لكرة الطائرة الشاطئية

GMT 16:04 2015 الجمعة ,03 تموز / يوليو

نادي "حسنية اغادير" يمدد عقد زكرياء سفيان

GMT 23:49 2016 الإثنين ,04 تموز / يوليو

الجماهير تسخر من تمثال ميسي الجديد

GMT 13:42 2012 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

علاء صادق: السكوت على إهانة "مرسي" جريمة

GMT 16:45 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

أفضل أداء للوداد
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib