أرقام علاء الدين أجراي مع الـماص تجر تساؤلات عدة على الإدارة البركانية
آخر تحديث GMT 03:34:51
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:34:51
المغرب الرياضي  -

1229

أرقام علاء الدين أجراي مع الـ"ماص" تجر تساؤلات عدة على الإدارة البركانية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أرقام علاء الدين أجراي مع الـ

فريق المغرب الفاسي
الرباط_المغرب الرياضي

نجح فريق المغرب الرياضي الفاسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في الظفر بخدمات اللاعب علاء الدين أجراي، قادما من نهضة بركان، في صفقة انتقال حر، ولم يستغرق اللاعب الذي خرج من مفكرة طارق السكتيوي مدرب الفريق البرتقالي، وقتا طويلا، من أجل تقديم أوراق اعتماده مع الـ"ماص"، وتمكن أجراي، في أول ظهور له مع فريقه الجديد، من توقيع هدفه الأول، وتحديدا في شباك الجيش الملكي، ضمن أولى جولات البطولة الوطنية الاحترافية.

واستطاع البالغ من العمر 28 عاما، زيارة مرمى فريقه السابق، برسم مباريات الجولة الثانية من البطولة، ليقدم بذلك أول الرسائل لمسييري النهضة على أن التخلي عنه لم يكن في محله، وعاد اللاعب السابق لوداد تمارة، أمس الثلاثاء، إلى زيارة شباك نهضة بركان في أربع مناسبات "سوبر هاترك"، لحساب ثمن نهائي كأس العرش، وكأنه يبعث رسالة أخيرة للبركانيين على أن الانفصال عنه، خطوة غير موفقة بالمرة.

وتؤكد أرقام أجراي، أن التفريط في خدماته من طرف بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، كان خطأ، بدليل أن الحصيلة التهديفية للاعب تقترب من المعدل الإجمالي للنهضة هذا الموسم، ووقع مهاجم ممثل العاصمة العلمية 4 أهداف في مسابقة البطولة لحد الآن، وهو ما يعادل نصف حصيلة نهضة بركان في المسابقة ذاتها، أما في الكأس الفضية، فوقع أجراي 4 أهداف أيضا، متخلفا بهدفين فقط عن النهضة البركانية، علما أن أهدافه الأربعة كانت كلها في شباك الكتيبة البرتقالية، ليتسبب في خروجه من كأس العرش.

يذكر أن المغرب الفاسي، تجاوز مضيفه نهضة بركان في ثمن نهائي الكأس، بركلات الترجيح (4-3)، وذلك بعد نهاية الزمن الأصلي للمباراة بالإضافة لشوطييها الإضافيين بالتعادل الإيجابي أربعة أهداف لمثلها.

وتواصلت متاعب المغرب الفاسي، مع أخطاء حراس مرماه، منذ بداية الموسم الكروي، وسقط الحارس أمين بورقادي، في خطأ فادح أمام نهضة بركان، مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات كأس العرش، على الملعب البلدي في بركان.

تقدم نهضة بركان في الشوط الأول، بهدف سجله بكر الهلالي من تسديدة، حيث تعامل معها الحارس بورقادي بسهولة، قبل أن تنفلت من يديه وتسكن الشباك، وعانى المغرب الفاسي في بداية الموسم، مع أخطاء الحارس خالد العلوي، وتم استبعاده.

وعاد أيمن مجيد ليرتكب خطأ فادحا في مواجهة الجولة السادسة أمام أولمبيك آسفي، وأهدي للأخير، هدف التعادل، بعد تمريرة خاطئة بقدمه، قبل أن يأتي الدور على بورقادي في مواجهة نهضة بركان.


اقرأ ايضا

وضعية نهضة بركان تهدد بقاء طارق السكتيوي

 

خمس حالات "كورونا" تتسلل إلى "المغرب الفاسي"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرقام علاء الدين أجراي مع الـماص تجر تساؤلات عدة على الإدارة البركانية أرقام علاء الدين أجراي مع الـماص تجر تساؤلات عدة على الإدارة البركانية



GMT 21:49 2015 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

"نيسان" تنسحب من بطولة العالم لسباقات التحمل للسيارات 2016

GMT 16:55 2016 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

نادال الواثق من قدرته على المنافسة في 2016 يبلغ النهائي

GMT 04:07 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

أولى مبارايات إياب نصف نهائي كأس العرش الأربعاء

GMT 04:07 2013 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

إدارة الريال تخطط للتخلص من مورنيو
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib