حجر صحي إجباري لبعثة الوداد يمتد لـ5 أيام بأحد فنادق الدار البيضاء
آخر تحديث GMT 11:41:29
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 11:41:29
المغرب الرياضي  -

1229

حجر صحي إجباري لبعثة الوداد يمتد لـ5 أيام بأحد فنادق الدار البيضاء

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - حجر صحي إجباري لبعثة الوداد يمتد لـ5 أيام بأحد فنادق الدار البيضاء

نادي الوداد الرياضي
الرباط_المغرب الرياضي

دخلت بعثة الوداد الرياضي ، حجرا صحيا، يمتد لخمسة أيام، أي إلى غاية موعد مباراة الفريق أمام حورويا كوناكري الغيني، السبت المقبل، بتوصية من السلطات المحلية، كإجراء احترازي عقب مواجهة كايزر شيفس الجنوب إفريقي الأحد الماضي ببوركينافاسو والسفر لأكثر من دولة في مدة زمنية قصيرة.

والتحقت الأسماء التي رافقت الفريق من لاعبين وأطقم تقنية وطبية وإدارية بأحد فنادق المدينة، بتوجيهات من إدارة "الفريق الأحمر"، التي توصلت بدورها بتعليمات من الجهات الصحية، لتجميع البعثة لفترة معينة حتى يتم التأكد من خلو الفريق من الإصابة بـ"كوفيد 19".

ومنح فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، يوم راحة للاعبي الفريق، بعد أيام من السفر والإعداد والتركيز بين أنغولا وبوركينافاصو لخوض مباريات الجولتين الأولى والثانية بدوري أبطال إفريقيا، وسرّح مدرب الوداد اللاعبين للالتحاق مباشرة بعائلاتهم بعد خوضهم صباح أمس الاثنين حصة تدريبية خفيفة بمركب بنجلون لإزالة العياء، والتي خاضتها المجموعة ساعات قليلة بعد الوصول إلى المغرب، عقب رحلة خاصة ومباشرة قادمة من واغادوغو، علما أن أفراد بعثة الفريق كانوا قد غادروا صوب منازلهم في الساعات الأولى من صباح الاثنين، عقب الوصول إلى مطار محمد الخامس، قبل أن يتوصلوا مساء ذات اليوم، بمكالمات للالتحاق بالفندق.

ويعود لاعبو الوداد للتدرب اليوم الأربعاء، تحضيرا لمباراة الجولة الثالثة بدوري الأبطال والمقررة السبت المقبل بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي يعول عليها النادي لوضع قدم في الدور المقبل من المنافسات الإفريقية، علما أن "الفريق الأحمر" سيواجه الخصم ذاته بعد 10 أيام من المواجهة الأولى بين الفريقين.

ويحتلّ الوداد الرياضي صدارة مجموعته بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط، بينما يحتل حورويا الغيني المركز الثاني بأربع نقاط، ويحل كايزر شيفس الجنوب إفريقي ثالثا بنقطة واحدة ثم بيترو أتلتيكو الأنغولي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط، بعد هزيمتين أمام حورويا والوداد.                                                                                            ووتصدر الوداد الرياضي المجموعة الثالثة بست نقاط من مواجهتيْن، مُبتعداً عن الوصيف حوريا كوناكري الغيني بنقطتيْن، فيما يأتي كايزر شيفس ثالثا بنقطة واحدة أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي الذي لا يملك أي نقطة.                                                                           بانتصاره في ملعب 4 أغسطس بواجادوجو ببوركينا فاسو على كايزر تشيفز أمس، يكون فوزي البنزرتي قد نجح في تسجيل رقم مميز في مباراتين فقط فشل في تحقيقه في 11 مواجهة سابقة له رفقة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

انتصار الوداد مع البنزرتي في بوركينا فاسو كان الثاني تواليا خارج ملعبه في المسابقة، مقابل تسجيل البنزرتي لانتصار وحيد من 11 مباراة سابقة له رفقة الفريق ذاته في مساركاته السابقة بنفس المسابقة.


ومن المقرر أن يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم 4 مباريات قوية في شهر مارس، إذ ستكون حاسمة بخصوص مسابقتي البطولة الوطنية الإحترافية ”إنوي“ ودوري أبطال افريقيا، وسيكون النادي الأحمر على موعد قوي أمام حوريا كوناكري الغيني، السبت المقبل، برسم مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لعصبة الأبطال، علما أنه يحتل المركز الثاني بأربعة نقاط في المجموعة وراء الوداد.

وسيرحل بعدها أبناء التونسي فوزي البنزرتي لمواجهة مضيفهم المغرب التطواني، يوم 11 مارس الجاري، برسم مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإحترافي، على أن يسافر الفريق الأحمر إلى غينيا لملاقاة حوريا كوناكري، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، يوم 16 مارس الحالي.

وسيلاقي فريق الوداد الرياضي مطارده المباشر في البطولة الوطنية الإحترافية الرجاء في ديربي قوي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مباريات الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية ”إنوي“.

اقرأ أيضا

كريم بنشريفة مدربا لفريق حوريا كوناكري الغيني

 

فوزي البنزرتي يوقع على أرقام مميزة مع الوداد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجر صحي إجباري لبعثة الوداد يمتد لـ5 أيام بأحد فنادق الدار البيضاء حجر صحي إجباري لبعثة الوداد يمتد لـ5 أيام بأحد فنادق الدار البيضاء



GMT 19:52 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حمادة طلعت يحصد ذهبية البندقية في بطولة أفريقيا للرماية

GMT 10:03 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الكُرة المغربية في الميزان..

GMT 11:48 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ألا يوجد لتطوان أخنوشها؟؟؟
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib