النادي القنيطري يرفض استقالة المدير التقني ويطالب بربط المسؤلية بالمحاسبة أولا
آخر تحديث GMT 00:46:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:46:50
المغرب الرياضي  -

1229

النادي القنيطري يرفض استقالة المدير التقني ويطالب بربط المسؤلية بالمحاسبة أولا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - النادي القنيطري يرفض استقالة المدير التقني ويطالب بربط المسؤلية بالمحاسبة أولا

النادي القنيطري
الرباط _ المغرب الرياضى

 رفض المكتب المسير للنادي القنيطري الاستقالة التي قدمها المدير التقني يوسف بلكور من منصبه ، واعتبرها هروبا من المسؤلية والتي يجب ربطها بالمحاسبة وفق ما جاء في بلاغ رسمي لفارس سبو، وجاء في البلاغ ، أنه تماشيا مع مبدأ ربط المسؤلية بالمحاسبة، ودفاعا عن مصالح النادي القنيطري، يؤكد رئيس الفريق أن أول لقاء له بعد انتخابه كان مع المدير التقني وأطر الفئات العمرية، وأكد فيه على التكوين كأول الأولويات.

وأوضح ذات البلاغ، أن المفاجأة كانت كبيرة وغير سارة بغياب التقارير التقنية والبرامج اليومية والأسبوعية، وكذا كرسات التدريب منجزة وموضوعة رهن إشارة النادي، الأمر الذي استدعى تدخل الرئيس ومطالبته للمدير التقني بتوفيرها والعمل على وضع برنامج شامل لتكوين الأطر، الأمر الذي لم يتم لحدود وضع الاستقالة.
وأفاد بلاغ النادي القنيطري، أنه تفاجأ برفض المدير التقني تسليم رقم حساب البنكي من أجل إرسال راتبه الشهري واصراره على استخلاصه نقدا، الأمر الذي يتنافى مع سياسة الرئيس بمنع الأداء نقدا للأجور، من أجل تعزيز الشفافية والحكامة داخل النادي.

وأشار ذات المصدر، أن الرئيس طالب من اللجان بعد تعيينها الاجتماع بالمدير التقني وتدليل كل الصعاب حسب درجة الاستعجال والاهمية والضرورة، الأمر الذي تم يوم الثلاثاء الماضي 19 يناير 2021، مضيفا أن الاجتماع كان ناجحا حيث تم العمل على تحديد جميع المشاكل، وبالتنسيق مع الرئيس بدأ العمل على حلها سواء على مستوى البنية التحتية واللوجستيك، أو حتى المادي حيث تم صرف لراتب شهر لجميع الأطر بشكل عاجل.وأكدت إدارة النادي القنيطري، أن المدير التقني يوسف بلكور صرح لبعص أعضاء اللجان أن المدير التقني ليس ما يطمح إليه بل طموحه تدريب الفريق الأول، باعتباره حاصلا على دبلوم يؤهله لذلك الأمر الذي استغربه الجميع، وأوضح المصدر نفسه، أن استقالة المدير التقني مرفوضة جملة وتفصيلا، ولن يتم الحسم فيها إلا بعد وضع جميع التقارير التقنية وبرامج العمل للمدة الذي قضاها المعني بالأمر داخل أسوار النادي القنيطري، وذلك تعزيزا لمبدأ ربط المسؤلية بالمحاسبة والقطع مع ممارسات تمس بقيمة الفريق وحفاظا على مصالحه.واستحسنت الجماهير القنيطرية هذا القرار ، واستبشرت خيرا في الادارة الجديدة لإنتشال فريق مدينة حلالة من المشاكل التي كان يتخبط فيها ، والقطع مع الإختلالات التسيرية التي كانت تشوبه .

وضيع النادي القنيطري فوزا في المباراة، التي جمعته مساء أمس الجمعة ومضيفه شباب أطلس خنيفرة برسم الجولة السابعة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الثانية، وكان الفريق القنيطري سباقا إلى التسجيل بهدف دون رد في الدقيقة 72 عن طريق يوسف أوكانا، لكن شباب أطلس خنيفرة أدرك التعادل (1-1)، والمباراة تقترب من نهاياتها.
وأصبح رصيد الكاك 7 نقاط وخنيفرة صعد إلى الصدارة بـ 12 نقطة بعد هزيمة اتحاد الزموري للخميسات (11 نقطة) أمام ضيفه الكوكب المراكشي في وقت سابق من أمس الجمعة.

قد يهمك ايضا 

النادي القنيطري يعزز صفوفه بلاعب ودادي

رئيس الكاك يجتمع باللاعبين ويحدد لهم موعد تسلم مستحقاتهم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي القنيطري يرفض استقالة المدير التقني ويطالب بربط المسؤلية بالمحاسبة أولا النادي القنيطري يرفض استقالة المدير التقني ويطالب بربط المسؤلية بالمحاسبة أولا



GMT 04:27 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مالك الجزيري يرحل عن بطولة أستراليا المفتوحة

GMT 01:12 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

فيلكس قد تشارك بسباقي 200 و400 متر بعد تغيير في جدول السباقات

GMT 23:29 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

تركي آل شيخ يسارع الخطى للتعاقد مع نجم المنتخب المغربي

GMT 21:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

إريكسون يؤكد أن ساوبر تفادت موسمًا "كارثيًا" في 2017

GMT 02:37 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

لاعبو برشلونه غاضبون من أيمن عبد النورمدافع فالنسيا

GMT 20:27 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق جمعية سلاوية لكرة السلة يتوج بدوري المسيرة بمراكش
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib