مُدرّب نهضة بركان يخشى من الإصابات أمام تفرغ زينة الموريتاني
آخر تحديث GMT 22:48:35
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:48:35
المغرب الرياضي  -

1229

ضمن منافسات الأدوار الإقصائية من كأس الكونفدرالية الأفريقية

مُدرّب نهضة بركان يخشى من الإصابات أمام تفرغ زينة الموريتاني

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مُدرّب نهضة بركان يخشى من الإصابات أمام تفرغ زينة الموريتاني

النهضة
الرباط _ المغرب اليوم

يخشى طارق السكتيوي، مدرب النهضة الرياضية البركانية على لاعبيه من التعرض للإصابات، خلال المباراة التي يحل فيها الفريق البرتقالي ضيفا على تفرغ زينة الموريتاني، بعد غد الأربعاء، بالملعب الأولمبي بنواكشوط، في الأدوار الإقصائية من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.وكان من المقرر أن تقام المباراة على أرضية ملعب الشيخ ولد بيديا، قبل أن يتم نقلها إلى الملعب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط.

ويتوفر ملعب نواكشوط الأولمبي على أرضية اصطناعية، مما قد يهدد لاعبيه بالإصابات، إلى جانب صعوبة نهج الأسلوب الذي يلعب به المدرب طارق السكتيوي مبارياته، مما سيفرض على الفريق البرتقالي اللعب بحذر كبير للعودة بأقل الأضرار من الديار الموريتانية قبل حسم التأهل في مباراة الإياب التي ستلعب على أرضية الملعب البلدي لبركان.

ستكون مباراة حسنية أغادير أمام ضيفه أولمبيك أسفي، برسم الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي "إينوي"، الفرصة الأخيرة للتونسي منير شبيل، مدرب الفريق السوسي، بعد سوء نتائج التي حققها رفقته منذ بداية البطولة الوطنية، والتي حصد خلالها نقطين من أصل الـ 12 نقطة ممكنة .وكشفت  مصادر  أن اجتماعا طارئا عقد على عجل في نادي الحسنية، بين رئيس النادي، الحبيب سيدينو ومدربه التونسي منير شبيل، ساعات قليلة بعد الخسارة القاسية للفريق السوسي، أمام مضيفه الوداد الرياضي، بثلاثة آهداف دون رد، برسم الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي .

وشددت المصادر ذاتها، أن الحبيب سيدينو نقل  للمدرب منير شبيل،  غضب وعدم رضا المكتب المسير للحسنية، بعد الصورة الباهثة التي ظهرت بها المجموعة السوسية بعد 4 دورات من البطولة الاحترافية، مؤكدة أن مباراة الجولة الخامسة نهاية الأسبوع المقبل أمام أولمبيك آسفي، ستكون الفرصة الأخيرة للمدرب التونسي، وأن عدم تحقيق الأخير نتيجة الفوز ، ستجعله خارج أسوار النادي .وفشل المدرب التونسي حتى الآن في تقديم الاضافة المرجوة لفريق حسنية أغادير، وقيادته نحو تحقيق نتائج طيبة داخل البطولة الوطنية الاحترافية "إينوي" ، والأرقام تكشف عن الهبوط الحاد الذي وقع عليه الفريق السوسي بعد مرور 4 جولات من البطولة الاحترافية .

وعبرت جماهير حسنية أغادير عن غضبها الشديد من أداء فريقها تحت قيادة المدرب منير شبيل، إذ من أصل 4 مباريات خاضها في الدوري الاحترافي ، حقق المدرب التونسي نقطتين من أصل 12 نقطة ممكنة، بعد حصده هزيميتن أمام اتحاد طنجة والوداد الرياضي، وتعادلين بشق الأنفس أمام ناديي شاب  المحمدية ويوسفية برشيد .وازدادت معاناة الحسنية بعد العقم التهديفي  الذي ظهر به الحسنية رفقة المدرب التونسي ، إذ عجز خط هجومه عن تسجيل أي هدف في 4 مباريات بالدوري الاحترافي، بالمقابل استقبلت شباكه 4 أهداف، ثلاثة منها كانت أمس السبت أمام الوداد الرياضي.

وكشفت مباريات حسنية أغادير التسيب داخل صفوفه، بعد أن حصد المدافع جمال الشماخ البطاقة الحمراء خلال مباراة الوداد الرياضي، ليكون رابع لاعب من الفريق السوسي يطرد هذا الموسم، بعد كل من العميد ياسين الرامي، وعبد العالي الخنبوبي، وزكرياء العيوض، ليتصدر الفريق السوسي قائمة الفرق الأكثر تعرضا للبطاقات الملونة مع بداية الموسم الجاري، ليعكس الفوضى وسوء تدبير المجموعة السوسية في عهد المدرب شبيل.

وتبدو الحصيلة الرقمية لمنير شبيل مع الحسنية هزيلة جدا، ولا تبعث على الاطمئنان، و تجعل الفريق السوسي بعيدا عن المنافسة على إحدى المراكز الثلاثة الأولى هذا الموسم، وقد يكرر سيناريو الموسم الماضي، الذي أفلت خلاله الفريق من الانحدار للقسم الوطني الاحترافي الثاني خلال آخر أنفاس البطولة الوطنية.

قد يهمك أيضَا :

ثلاثي الفتح الرباطي يتوهّج برفقة المنتخب المغربي أقل مِن 20 عامًا

أدم ماسينا يبحث عن التنافسية قبل دخول عرين الأسود

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُدرّب نهضة بركان يخشى من الإصابات أمام تفرغ زينة الموريتاني مُدرّب نهضة بركان يخشى من الإصابات أمام تفرغ زينة الموريتاني



GMT 19:52 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حمادة طلعت يحصد ذهبية البندقية في بطولة أفريقيا للرماية

GMT 10:03 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الكُرة المغربية في الميزان..

GMT 11:48 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ألا يوجد لتطوان أخنوشها؟؟؟
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib