الجامعة الملكية المغربية تصدر عقوبات جديدة في حق أندية البطولة الاحترافية
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1229

الجامعة الملكية المغربية تصدر عقوبات جديدة في حق أندية البطولة الاحترافية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الجامعة الملكية المغربية تصدر عقوبات جديدة في حق أندية البطولة الاحترافية

الجامعة الملكية المغربية
الرباط - المغرب الرياضي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن حزمة من الإجراءات العقابية التي اتخذتها في حق عدد من أندية القسم الوطني الأول والثاني الاحترافي، بعد إجتماعها الأسبوعي لدراسة الملفات المحالة عليها. – بالنسبة للبطولة الاحترافية الأولى:وأصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية، القرارات التالية:

– بالنسبة البطولة الاحترافية الأولى:

الجولة التاسعة:

• توقيف إبراهيم المنفلوطي، المعد البدني لفريق سريع واد زم لـ4 مباريات، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق شباب السوالم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– بالنسبة للبطولة الاحترافية الثانية:

الجولة السابعة:

• توقيف عبد القادر بوخريص، ممرض فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة ، مع تغريمه مبلغ 17500 درهما وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• توقيف المهدي بلعروسي، لاعب فريق نهضة أتليتيك زمامرة لـ6 مباريات، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب 

• توقيف رضا أيت بوغيما، لاعب فريق الكوكب المراكشي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التفنيذ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد الزمورة للخميسات وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• توقيف عيسى السعيدي، لاعب فريق الاتحاد الزموري للخميسات لمباراة واحدة ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالكوكب المراكشي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

• توقيف يوسف رياني، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي لمباراة واحدة ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه برجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الإسلامي الوجدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

قد يهمك ايضا:

لقجع يجمع بين جامعة الكرة وعضوية الحكومة المغربية

الجامعة تنفي تعرض لاعبي "غينيا بيساو" للتسمم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الملكية المغربية تصدر عقوبات جديدة في حق أندية البطولة الاحترافية الجامعة الملكية المغربية تصدر عقوبات جديدة في حق أندية البطولة الاحترافية



GMT 15:05 2012 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

جدو : أتمنى مواجهة فريق تشيليي في نهائي مونديال الأندية

GMT 03:19 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بامعمر عازمٌ على هزم "الوداد" قبل مباراة"آسفي"

GMT 16:43 2013 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال السوداني يستعد لمواجهة الأمل عطبرة بـ"بخيت"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib