رباعي عربي يُطارد تذكرة المرور لربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية
آخر تحديث GMT 17:06:23
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:06:23
المغرب الرياضي  -

1229

يفتقد مُدرّب بيراميدز جهود تراوري أمام إينوجو رينجرز

رباعي عربي يُطارد تذكرة المرور لربع نهائي "الكونفيدرالية" الأفريقية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رباعي عربي يُطارد تذكرة المرور لربع نهائي

فريق نهضة بركان
الرباط - المغرب الرياضي

تقام الأحد الجولة الخامسة من منافسات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث تتنافس العديد من الفرق على اللحاق بفريق بيراميدز المصري، المتأهل الوحيد إلى الدور ربع النهائي.

سلسلة انتصارات
يسعى بيراميدز في المجموعة الأولى إلى استمرار انتصاراته الكاسحة في مشاركته الأفريقية الأولى، عندما يستضيف إينوجو رينجرز النيجيري.بيراميدز حقق 4 انتصارات متتالية، رفعت رصيده إلى 12 نقطة ليضمن التأهل وصدارة المجموعة، لكنه يرغب في استمرار أرقامه المميزة في البطولة أملا بتحقيق الفوز السابع تواليًا في البطولة.ويفتقد الكرواتي أنتي شاشيتش مدرب بيراميدز، لجهود الثنائي إسلام عيسى، والبوركيني إيريك تراوري للإصابة، وضمن نفس المجموعة، سيكون المصري أمام مهمة سهلة نسبيًا عندما يستقبل ضيفه إف سي نواذيبو الموريتاني والمرور لربع النهائي رفقة بيراميدز.وأكد إيهاب جلال مدرب المصري، أنه حشد القوة الضاربة للعبور بشكل رسمي لربع النهائي، وعدم الانتظار لمباراته في نيجيريا أمام إينوجو رينجرز.ويحتل المصري وصافة المجموعة الأولى بـ6 نقاط، وفي حالة فوزه أو تعادله أمام نواذيبو يضمن الصعود رسميًا، بشرط عدم فوز إينوجو رينجرز على بيراميدز.

النصر يتمسك بالأمل
في المجموعة الثانية يتمسك النصر الليبي بالأمل، حينما يحل ضيفًا على دجوليبا المالي منافسه على تذكرة التأهل لربع النهائي.النصر يملك 5 نقاط متساويًا مع مضيفه، ويرغب في تحقيق الفوز ليفض الشراكة معه على وصافة المجموعة ويتفوق بالمواجهات المباشرة، أملًا في خطف إحدى بطاقتي التأهل بالجولة الأخيرة.وضمن نفس المجموعة سيحاول حوريا الغيني، متصدر الترتيب بـ8 نقاط، حسم تأهله حينما يلاقي بيدفيست الجنوب إفريقي متذيل الترتيب بنقطتين، وتبدو فرصة الفريق الغيني قوية مع استغلال عاملي الأرض والجمهور.

تذكرة التأهل
يرغب نهضة بركان المغربي، وصيف النسخة الماضية في تعويض خسارته الجولة الماضية، وتحقيق الفوز على إدجوبي البنيني خارج ملعبه، لضمان المرور للدور التالي.بركان يملك 7 نقاط في الصدارة، بينما فقد منافسه بشكل كبير حظوظه في التأهل، حيث لم يجمع سوى نقطة وحيدة.واستبعد طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، لاعب الوسط سهيل يشو من المباراة، بسبب تراجع مستواه، ويستعين المدرب بجهود الثنائي المخضرم زكرياء حدراف ومحسن ياجور بعد قيدهما أفريقيًا.وضمن نفس المجموعة، سيستضيف زاناكو الزامبي صاحب المركز الثالث بـ6 نقاط، موتيما بيمبي الكونغولي، وصيف المجموعة (7 نقاط)، وعين كل منهما على النقاط الثلاث.

أغادير يحتاج نقطة
وسيكون حسنية أغادير المغربي، بحاجة للعودة بنقطة وحيدة من نيجيريا، حينما يحل ضيفًا على إنييمبا، لضمان التأهل لربع النهائي.ويملك الفريق المغربي 10 نقاط في رصيده، يحتل بها صدارة المجموعة، فيما يدخل إنييمبا اللقاء في المركز الثاني بـ6 نقاط والفوز يضمن بشكل كبير تأهله للدور المقبل، وضمن نفس المجموعة يتمسك بارادو الجزائري بالأمل الضعيف، حينما يلتقي سان بيدرو العاجي.الفريق الجزائري يملك 4 نقاط في المركز الثالث، فيما لم يحصد الفريق العاجي إلا نقطتين في الجولات الماضية.

قد يهمك ايضا :

المغرب يواجه غينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر
جمال سلامي يشكف أسباب تغيير العرجون في مباراة نهضة بركان

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رباعي عربي يُطارد تذكرة المرور لربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية رباعي عربي يُطارد تذكرة المرور لربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية



GMT 22:08 2021 الخميس ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قميص محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد بمزاد علني

GMT 10:51 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

جنون الريمونتادا

GMT 20:11 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

انطلاق دوري رماية الصحون في السوالم

GMT 10:48 2019 الإثنين ,27 أيار / مايو

برمجة غريبة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib