المغربي محمد الشيبي يٌدلي بأقواله لدى لجنة الانضباط بخصوص قضيته مع الشحات
آخر تحديث GMT 16:19:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 16:19:50
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1221

المغربي محمد الشيبي يٌدلي بأقواله لدى لجنة الانضباط بخصوص قضيته مع الشحات

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - المغربي محمد الشيبي يٌدلي بأقواله لدى لجنة الانضباط بخصوص قضيته مع الشحات

الاتحاد المصري لكرة القدم
القاهرة - المغرب اليوم

استمعت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم، لأقوال الدولي المغربي محمد الشيبي، مدافع نادي بيراميدز، على خلفية الشكوى التي تقدم بها نادي الأهلي بشأن لجوئه للمحكمة المدنية في قضيته مع حسن الشحات.

وحضر الشيبي الجلسة رفقة محاميه، للإدلاء بأقواله في تحقيقات لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري، لتفسير سبب لجوئه للمحكمة المدنية للبت في نزاعه مع الشحات، بعدما أقدم هذا الأخير على سبه وصفعه أمام عدسات الكاميرا، في مباراة سابقة بين بيراميدز والأهلي يوليوز الماضي.

وجرت جلسة الاستماع للشيبي بعد تأجيلها سابقا في أكثر من مرة بسبب التزامات اللاعب مع ناديه، خصوصا وأن مواعيد الجلسات كانت تحدد بتزامن مع مباريات بيراميدز.

وستنظر محكمة جنح مدينة نصر في هذه القضية، في جلسة ثانية بتاريخ 9 ماي المقبل بعد تأجيلها الأسبوع الماضي. وتقدم محامي الشحات بطلب استدعاء عدد من المسؤولين والمراقبين واللاعبين والحكام الذين شهدوا الواقعة.

كما طلب ضم تقرير مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز في 23 يوليوز 2023 إلى أوراق التحقيق، في محاولة لإثبات براءة موكله من التهم الموجهة إليه من قبل الشيبي.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الضغوطات على الشيبي مٌستمرة ولجنة الانضباط بالاتحاد المصري تدرس مٌعاقبته لهذا السبب

تعليق حسين الشحات بعد تعافيه من إصابة شرخ عظمة الوجه

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي محمد الشيبي يٌدلي بأقواله لدى لجنة الانضباط بخصوص قضيته مع الشحات المغربي محمد الشيبي يٌدلي بأقواله لدى لجنة الانضباط بخصوص قضيته مع الشحات



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib