الحدادي يترقّب تَلقّي خبر إمكانية حمل القميص المغربي
آخر تحديث GMT 06:13:03
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 06:13:03
المغرب الرياضي  -

1221

الحدادي يترقّب تَلقّي خبر إمكانية حمل القميص المغربي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الحدادي يترقّب تَلقّي خبر إمكانية حمل القميص المغربي

الفيفا
الرباط _ المغرب الرياضي

سيكون مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم 18 من الشهر الجاري، موعدا هاما للحسم في قضية اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، الذين سبق لهم تمثيل منتخبات بلد الإقامة ويسعون للعب مرة أخرى برفقة منتخبات البلدان التي يتحدر أصلهم منها، ومنهم مغربي الأصل إسباني الجنسية منير الحدادي. ولم يصدر "الفيفا" حكمًا بعد في قضايا ثنائيي الجنسية الذين أعربوا عن رغبتهم في تغيير جنسيتهم الرياضية، وفي غضون ذلك، يراهن منير الحدادي، الذي يلعب مع إشبيلية على المؤتمر المقبل للجهاز الوصي على تدبير شؤون الكرة العالمية بغية حل مشاكله إذ يأمل أن يتمكن من تقديم مهاراته لخدمة "أسود الأطلس". وسيكون مهاجم إشبيلية حريصًا على مجاورة زميليه بالنادي الأندلسي ياسين بونو ويوسف النصيري، وهذه المرة بقميص "أسود الأطلس"

كما عبر عن ذلك من خلال تصريحات صحفية، قائلا: "أشارك الكثير من الأشياء مع زملائي ولدينا نفس الثقافة ونفس التقاليد. هذا ما شجعني على مواصلة القتال للعب مع المنتخب المغربي". وينتظر المهاجم سالف الذكر قرار "فيفا" لمنحه فرصة ثانية وبداية جديدة مع "أسود الأطلس"، وأسر أن الرجال الذين يشكلون المنتخب الوطني هم لاعبون رائعون وسيكون فخورًا بقدرته على اللعب إلى جانبهم، من أجل كتابة صفحات جميلة من كرة القدم المغربية معًا. وفي حديثه عن ذلك قال قائد المنتخب المغربي السابق نور الدين النيبت، والذي أصبح مدير المنتخبات الوطنية أثناء حديثه لصحيفة "استاديو ديبورتيفو" إنه متفائل لمنير: "تحدثت إلى منير بعد نهائي الدوري الأوروبي، إنه مغربي فخور. نحن متفائلون بشأن التغييرات التي اقترحها الفيفا والتي قد تسمح له

بتمثيل المغرب في يوم من الأيام".كما علق مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش على هذا الموضوع بقوله: "أعلم أن منير يريد تمثيل المغرب كما رأينا في احتفاله بعد نهائي الدوري الأوروبي. لكن قضيته صعبة ولم تحلها الفيفا بعد، لذا لن أقضي الكثير من الوقت في حلها حتى الآن".ويأتي الاقتراح الجديد لـ"الفيفا" بشروط جديدة وهي السماح للاعبين بتغيير الفريق الوطني الأول بعد المشاركة في ثلاث مباريات كحد أقصى، بما في ذلك مباريات التصفيات المؤهلة للمنافسات العالمية والقارية، قبل بلوغهم سن الـ21 عاما وقبل ذلك بثلاث سنوات على الأقل، كما سيمنع على أي لاعب تغيير المنتخب الأول إلى ثان بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم أو نهائيات الاتحادات القارية.

قد يهمك ايضا

نور الدين النيبت يكشف تفاصيل اتصاله بمنير الحدادي بعد تتويجه بالدوري الأوروبي

نور الدين النيبت يتواصل هاتفيًا مع منير الحدادي ومتفائل بالانضمام إلى المنتخب المغربي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحدادي يترقّب تَلقّي خبر إمكانية حمل القميص المغربي الحدادي يترقّب تَلقّي خبر إمكانية حمل القميص المغربي



GMT 13:55 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تدريبات خاصة لرباعي حراس مرمى الأهلي
المغرب الرياضي  - تدريبات خاصة لرباعي حراس مرمى الأهلي
 
moroccosports

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib