ثلاثة عروض جديدة للمغربي محمد بولديني بعد تألقه في الملاعب البرتغالية
آخر تحديث GMT 04:28:12
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:28:12
المغرب الرياضي  -

1221

ثلاثة عروض جديدة للمغربي محمد بولديني بعد تألقه في الملاعب البرتغالية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ثلاثة عروض جديدة للمغربي محمد بولديني بعد تألقه في الملاعب البرتغالية

محمد بولديني
الرباط ـ المغرب الرياضي

توصل المهاجم المغربي محمد بولديني، مهاجم نادي أكاديميكا البرتغالي لكرة القدم، بثلاثة عروض جديدة، بعد الأداء الكبير الذي ظهر به خلال الموسم الكروي الحالي، والذي جعله يتصدر لائحة هدافي الدوري برصيد 14 هدفا، ما دفع العديد من الأندية إلى السعي وراء الاستفادة من خدماته بداية من "المركاتو" الصيفي المقبل، وأفادت تقارير إعلامية، أن الهداف المغربي صاحب الـ25 سنة، توصل بعرضين من الدوري الفرنسي، من ناديي ميتز وسانت إتيان، اللذان يتنافسان للظفر بتوقيع اللاعب بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة، كما أن هناك نادي كبير بالدوري البرتغالي الدرجة الأولى يسعى بدوره للاستفادة من "أسمراني" الدار البيضاء، خاصة بعدما نال اللاعب إشادة كبيرة من الصحافة البرتغالية، وكان بولديني قد اختير قبل أيام من بين أبرز خمس مواهب كروية في البطولة البرتغالية الدرجة الثانية، كما أن جماهير النادي تُطالب الإدارة بإقناع اللاعب بتمديد مقامه لمواسم إضافية رغم صعوبة المهمة، في ظل العروض التي توصل بها المهاجم السابق للرجاء الرياضي.

وأشار التقرير الإعلامي الخاص بأبرز المواهب الممارسة بالدوري البرتغالي، إلى الإمكانيات التي يتمتع بها "أسمراني كازابلانكا"، بعدما قدم أوراق اعتماده قوة كواحد من أبرز المهاجمين الواعدين، وذلك بفضل الحس التقني، وقدرته العالية على التسجيل في الأوقات الحاسمة، بعدما وقع 14 هدفا في 27 مباراة، رغم غيابه عن فريقه لأربع مباريات خلال شهر مارس الماضي، حيث لم يتمكن فريقه في تلك الفترة سوى بالظفر بأربع نقاط من 12 ممكنة.

وتلقى بولديني إشادة واسعة من الصحافة البرتغالية التي تُلقبه بـ"بولديغول"، كما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى المعسكر الأخير للمنتخب الوطني المغربي الأول، غير أن الإصابة حالت دون ذلك بعد أن أبعدته عن الميادين لأسبوعين، ويُشار إلى أن مهاجم الرجاء الرياضي السابق يتربع على عرش صدارة هدافي الدوري البرتغالي الدرجة الثانية برصيد 14 هدفا، كما أن الجميع يُشيد بإمكانياته التهديفية الكبيرة.

قد يهمك أيضـــــــًا :

محمد بولديني من أفضل 5 مواهب كروية بالبرتغال

محمد بولديني يضع أكاديميكا في موقف صعب

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة عروض جديدة للمغربي محمد بولديني بعد تألقه في الملاعب البرتغالية ثلاثة عروض جديدة للمغربي محمد بولديني بعد تألقه في الملاعب البرتغالية



 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib