النني مهدد بالرحيل عن آرسنال الأنجليزي خلال الموسم الجاري
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1221

النني مهدد بالرحيل عن آرسنال الأنجليزي خلال الموسم الجاري

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - النني مهدد بالرحيل عن آرسنال الأنجليزي خلال الموسم الجاري

الدولي محمد النني
لندن - المغرب اليوم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اقتراب رحيل الدولي محمد النني عن صفوف، فريق آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "التايمز" أن إيمري كان المدير الفني لآرسنال، أخبر النني بأنه يمكنه الرحيل عن الفريق خلال اليومين القادمين.

ويسعى إيمري لتعاقد مع صفقة جديدة لآرسنال، ووضع محمد الننى على رأس قائمة مكونة من 3 لاعبين سيتم عرضهم للبيع فى فترة الانتقالات الصيفية.

ويحاول آرسنال في التعاقد مع دوماجوي فيدا لاعب فريق بشكتاش التركي، حيث سيضطر مسئولو الفريق اللندني حينها بيع لاعب أو اثنين من أجل تمويل الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيمرى يفكر فى الاستغناء عن محمد الننى ودانى ويلباك وديفيد أوسبينا لتوفير الأموال اللازمة لضم فيدا صاحب الـ29 عاماً.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن هناك العديد من لاعبي الوسط الذين اقنعوا اوناي ايمري خلال المعسكر المغلق على عكس محمد النني ومن ضمن هؤلاء اللاعبي جويندوز ولوكاس توريرا وتشاكا ورامسي.

وكان آرسنال قد أعلم عن توقيع لاعب وسط المنتخب محمد النني لعقد جديد طويل الأمد مع النادي، دون الكشف عن مدته في مارس الماضي.

وكان النني انتقل إلى صفوف أرسنال قادما من بازل السويسري في يناير 2016، في صفقة بلغت نحو 7 ملايين جنيه إستيرليني، وخاض في صفوف الفريق اللندني 65 مباراة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النني مهدد بالرحيل عن آرسنال الأنجليزي خلال الموسم الجاري النني مهدد بالرحيل عن آرسنال الأنجليزي خلال الموسم الجاري



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib