صحيفة إسبانية تسلّط الضوء على مسيرة المغربي محمد مزيان الكروية
آخر تحديث GMT 17:17:19
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:17:19
المغرب الرياضي  -

1221

صحيفة إسبانية تسلّط الضوء على مسيرة المغربي محمد مزيان الكروية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - صحيفة إسبانية تسلّط الضوء على مسيرة المغربي محمد مزيان الكروية

اللاعب المغربي-الإسباني الشاب محمد مزيان
الرباط - المغرب الرياضي

نشرت صحيفة "ماركا" بورتريه عن اللاعب المغربي-الإسباني الشاب محمد مزيان، المزداد بمدينة مليلية المغربية "المحتلة" من والدين مغربيين، وكانت بدايته مع الرياضة من بوابة "الجودو" الذي مارسه في المدرسة، قبل أن يغير الوجهة لكرة القدم.وانطلقت مسيرة المهاجم الشاب في عالم الساحرة المستديرة مع نادي "Unión Deportiva " بمدينة مليلية، الذي تلقى تكوينه فيه وحمل قميصه وطالت موهبة المغربي الشاب الكرة الشاطئية أيضا، حيث مثل المنتخب الإسباني لأقل من 21 سنة للكرة الشاطئية.

وشكلت المباراة التي جمعت ريال مدريد بنادي Unión Deportiva بملعب سانتياغو برنابيو برسم منافسات كأس الملك نقطة تحول في مسيرة محمد مزيان، فخصاله الفنية كرأس حربة قوي و سريع لفتت أنظار إدارة فلورينتينو بيريز، لينتقل مزيان لفتيان ريال مدريد في القسم الشرفي الإسباني من يناير إلى غاية يونيو بعقد إعارة، قبل أن ينتقل هذا الصيف بشكل نهائي للفريق الرديف لنادي ريال بيتيس الأندلسي الذي ينافس على الصعود لـ "Segunda B".

وسرعان ما ظهر الحس التهديفي للمغربي الشاب رفقة رديف ريال بيتيس حيث سجل 12 هدفا و أصبح ركيزة مهمة في التشكيلة، ليقرر الإسباني روبي مدرب الفريق الأول استدعائه لخوض الفترة التحضيرية استعدادا لاستئناف الدوري الإسباني.وعبر صاحب الـ20 ربيعا عن سعادته و استعداده للعمل من أجل حجز مكان له في تشكيلة الفريق الأول، و أضاف: " لم أكن اتوقع هذا .. كنت في طريقي للبيت عندما اتصلوا بي. خضعت لفحوصات كوفيد و بعد أيام جاءت التخاليل سلبية، وبدأت مباشرة التدرب رفقة الفريق الأول".

وتابع المهاجم المغربي: "بيتيس ناد يعطي الفرصة للشباب، في ريال مدريد بدت لي الأمور صعبة .. لذا خيرت الذهاب لناد كبير يمنحني فرصتي و المدرب روبي طلب مني الاستمرار في العمل الجيد .. مميزاتي كلاعب كثيرة منها اللمسة الواحدة و الذهاب للعمق في المساحة".يذكر أن نادي ريال بيتيس يعتبر أحد أكثر الأندية جماهيرية في إسبانيا، ويضم في صفوفه المدافع الدولي المغربي زهير فضال، و سيعود النادي للمنافسة المحلية في الـ11 من يونيو بمواجهة إشبيلية في ديربي الأندلس الشهير.

وقد يهمك ايضا:

الهداف الواعد مزيان منتظم في تداريب ريال بيتيس

اللاعب مزيان يوافق على الانضمام للمنتخب المغربي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة إسبانية تسلّط الضوء على مسيرة المغربي محمد مزيان الكروية صحيفة إسبانية تسلّط الضوء على مسيرة المغربي محمد مزيان الكروية



GMT 13:42 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

الأهلي يلاقي الطيران في قبل نهائي الطائرة الجمعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib