تقرير موسيس و كاندريفا أبرز الخاسرين من صفقة حكيمي
آخر تحديث GMT 17:23:56
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:23:56
المغرب الرياضي  -

1221

تقرير موسيس و كاندريفا أبرز الخاسرين من صفقة حكيمي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - تقرير موسيس و كاندريفا أبرز الخاسرين من صفقة حكيمي

الدولي المغربي أشرف حكيمي
الرباط ـ المغرب الرياضي

أعلن إنتر ميلان، تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير ريال مدريد.ووقع حكيمي على عقد يربطه بإنتر ميلان حتى صيف 2025، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات.ويستعرض كووورة أبرز الرابحين والخاسرين من صفقة انضمام حكيمي لإنتر ميلان، على النحو التالي: يعد أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان، أبرز المستفيدين من قدوم حكيمي، وسيكون أمامه فرصة الاعتماد على ظهير أيمن مميز لسنوات طويلة، خاصة وأنه يبلغ من العمر 21 عامًا فقط.ولدى كونتي.

فرصة الاعتماد على لاعب جاهز مثل حكيمي، الذي تألق رفقة بوروسيا دورتموند هذا الموسم، وسجل 9 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، وكان من أفضل لاعبي الفريق الألماني.وطوال الموسم لم يستقر كونتي على اللعب بظهير أيمن محدد، بعدما تناوب على إشراك كاندريفا وموسيس، ومن المحتمل أن يفقد خدمات موسيس في الموسم الجديد في ظل رغبة تشيلسي في استعادته.أما استفادة إنتر تأتي من ناحية ضمان مستقبل الجهة اليمنى، بضم لاعب يبلغ 21 عامًا وظهير بدرجة جناح قادر على لعب أكثر من دور، بجانب امتلاكه قدرات تهديفية جيدة.

حكيمي

حكيمي من الرابحين بقرار انضمامه لإنتر ميلان، خاصة وأنه سيحصل على خبرة أكبر في الدوري الإيطالي الذي يهتم كثيرًا بالمدافعين.وسبق لحكيمي أن اكتسب خبرة اللعب في الدوري الإسباني مع ريال مدريد بجانب نجوم كبار، كما حصل على خبرات جديدة في الدوري الألماني مع دورتموند.كما سيحصل اللاعب المغربي على فرصة المشاركة بشكل أساسي، خاصة مع اقتراب موسيس من نهاية إعارته وعودته لصفوف تشيلسي.

الخاسرون

ثنائي إنتر  

لا شك أن قدوم حكيمي، سيجعل إنتر ميلان غير متمسك بالإبقاء على جهود فيكتور موسيس، الذي لعب للفريق على سبيل الإعارة من البلوز.أما أنطونيو كاندريفا قد يصبح حبيسًا لدكة البدلاء، خاصة وأن أشرف حكيمي يمتلك قدرات تجعله يشارك أساسيًا على حساب كاندريفا.ولعب كاندريفا 26 مباراة هذا الموسم كلاعب وسط في الناحية اليمنى، خاصة وأن كونتي يعتمد على طريقة لعب (3-5-2)، إلا أنه لم يقدم المردود المنتظر منه.

دورتموند

لم تنجح إدارة دورتموند في شراء بطاقة حكيمي بشكل نهائي من ريال مدريد، ليخسر النادي الألماني لاعبًا كان لا غنى عنه في تشكيلة أسود الفيستيفال في آخر موسمين.وشارك حكيمي مع دورتموند في 73 مباراة، وسجل 12 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة خلال 5920 دقيقة لعب.

قد يهمك ايضا:

حكيمي يتناول وجبته الأولى في ميلان

زيدان يؤكد أن الليجا لم تُحسم وأمران يحددان مستقبل حكيمي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير موسيس و كاندريفا أبرز الخاسرين من صفقة حكيمي تقرير موسيس و كاندريفا أبرز الخاسرين من صفقة حكيمي



GMT 13:42 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

الأهلي يلاقي الطيران في قبل نهائي الطائرة الجمعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib