كوبر يضم 27 لاعب لمعسكر المنتخب قبل مواجهه لتشاد
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -

1220

كوبر يضم 27 لاعب لمعسكر المنتخب قبل مواجهه لتشاد

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - كوبر يضم 27 لاعب لمعسكر المنتخب قبل مواجهه لتشاد

الأرجنتيني هيكتور كوبر
القاهرة - المغرب اليوم

اجتمع الكابتن حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الوطنى اليوم مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفريق للاتفاق على الترتيبات الرئيسية لمعسكر المنتخب الوطني الذي سيبدأ يوم الاثنين 24 أغسطس الجاري، استعدادًا لمواجهة المنتخب التشادي في التصفيات المؤهلة لكأس ا?مم الأفريقية يوم السادس من سبتمبر المقبل.

وأكد الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب أن كوبر استقر على قائمة من 27 لاعبا للإنضمام للمعسكر وسيتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات.

تبدأ المجموعة الأولى الانضمام للمعسكر يوم الاثنين 24 أغسطس والذي يقام بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، بعد التجمع في الحادية عشرة والنصف صباحا بمستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس لإجراء عملية الاستشفاء بالأكسجين لرفع الكفاءة البدنية للاعبين بناءًا على الاتفاق الذي تم بين كوبر وفريد وطبيب الفريق أسامة الشاعر .

وتضم تلك المجموعة عشرة لاعبين هم : شريف إكرامي وسعد سمير وحسين السيد وصالح جمعه ورمضان صبحي وعمرو جمال ومؤمن زكريا ومحمد حمدي زكي من النادي الأهلي وكلا من علي لطفي لاعب انبي والمهدي سليمان لاعب سموحة، على أن يقوموا بالتوجه لفندق الإقامة عقب انتهاء عملية الاستشفاء.

تنضم المجموعة الثانية للمعسكر يوم الثلاثاء 25 أغسطس، بعد التجمع في الحادية عشرة والنصف صباحا بمستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس لإجراء عملية الاستشفاء بالأكسجين ،وتضم تلك المجموعة عشرة لاعبين من نادي الزمالك وهم : أحمد الشناوي وأحمد توفيق وعلي جبر وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وحمادة طلبة وباسم مرسي ومحمود كهربا وأحمد حسن مكي، على أن يقوموا بالتوجه لفندق الإقامة أيضًا عقب الانتهاء من عملية الاستشفاء .

وتضم المجموعة الثالثة قائمة اللاعبين المحترفين وهم: محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي ورامي ربيعة ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا.

وتم التأكيد على اللاعبين المختارين للانضمام لمعسكر المنتخب بضرورة الالتزام بالحضور في المواعيد المحددة ومعهم جواز السفر والصور الشخصية والموقف التجنيدي وشهادة القيد والبطاقات الشخصية و سرعة تسليم تلك الأوراق للحصول على إذن السفر والتأشيرة في الوقت المناسب.

كما تم التنبيه على كل لاعب منضم للمعسكر بضرورة اصطحاب حقيبة السفر وملابس التدريب والسفر المستلمة من إدارة المنتخب وكذلك كافة احتياجاتهم للسفر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوبر يضم 27 لاعب لمعسكر المنتخب قبل مواجهه لتشاد كوبر يضم 27 لاعب لمعسكر المنتخب قبل مواجهه لتشاد



GMT 04:30 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أصحاب الجياد يستضيف نادي الحوار في دوري اليد

GMT 15:00 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تجربة غاموندي

GMT 10:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حاريث ووالده
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib