اعلان قائمة المنتخب السعودى المشارك فى مباريتى تيمور وماليزيا
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -

1220

اعلان قائمة المنتخب السعودى المشارك فى مباريتى تيمور وماليزيا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - اعلان قائمة المنتخب السعودى المشارك فى مباريتى تيمور وماليزيا

المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فيصل البدين
الرياض - المغرب اليوم

يعلن غدا الأحد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فيصل البدين القائمة المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في مواجهتي الأخضر في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 أمام منتخب تيمور الشرقية يوم 3 سبتمبر المقبل ، التي ستقام في مدينة جدة ، ولقاء منتخب ماليزيا في 8 سبتمبر المقبل الذي ستقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

يذكر أن إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حددت موعد انطلاق المعسكر الداخلي الذي سيقام في مدينة جدة بتاريخ 29 أغسطس الجاري بعد نهاية الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين بانضمام جميع اللاعبين ما عدا لاعبي فريق الهلال الذين سينضمون في اليوم الذي يليه كون لقاء الهلال في الجولة الثانية سيكون يوم انطلاق المعسكر.

من ناحية أخرى ، فاز فريق الشباب على نظيره الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام الجولة الأولى للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم الشباب بهدفين عن طريق محترفه البرازيلي رافينها في الدقيقتين 51 , 70 قبل أن يقلص فهد الجهني النتيجة للرائد بتسجيله هدفا في الدقيقة 75 , وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع سجل عبد الرحمن خير الله الهدف الثالث للشباب.

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 3 نقاط ، فيما بقي رصيد الرائد خاليا من النقاط.

وتغلب القادسية على ضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة بمحافظة الخبر ضمن منافسات نفس الجولة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق نايف البلوي في الدقيقة 29 ليحصد القادسية أول ثلاث نقاط له في الدوري ، فيما بقي رصيد الفيصلي خالياً من النقاط.

وبنهاية الجولة الأولى يكون رصيد كل من الشباب ، الفتح ، الهلال ، الاتحاد والقادسية 3 نقاط ، والاهلى ، التعاون ، النصر وهجر نقطة واحدة ، ونجران ، الفيصلي ،الرائد ، والخليج بدون نقاط.

من جهة أخرى ، أنهى المنتخب السعودي للتنس للشباب استعداداته للمشاركة في بطولة الأردن الدولية للتنس التي ستنطلق يوم الجمعة القادم في العاصمة عمان بمشاركة 14 منتخبا هي : السعودية ، مصر ، الكويت ، قطر ، الإمارات ، انجلترا ، باكستان ، هولندا ، سوريا ، الصين ، اليمن ، عمان ، المغرب والبلد المستضيف الأردن.

وتضم بعثة الأخضر ثلاثة لاعبين هم : فيصل الربدي ومساعد العزام وعمر عبدو تحت إشراف المدرب فهد السعد.

وأكد نائب رئيس لجنة المنتخبات رئيس الوفد السعودي خالد الصياح أن الهدف من المشاركة هو المنافسة على اللقب بكل قوة ، مشيرا إلى أنهم يملكون لاعبين على مستوى عالي بإمكانهم مقارعة جميع المنتخبات المشاركة وإضافة الألقاب لرصيد الاتحاد.

وأضاف " استعدينا للبطولة جيدا ، من خلال معسكر داخلي في الطائف لمدة 10 أيام، أظهر فيه اللاعبون استعداداتهم للمشاركة بشكل قوي في البطولة".

من ناحية أخرى ، حقق المنتخب السعودي للمبارزة تحت 17 سنة خمس ميداليات "ذهبية وفضية وثلاث برونزيات" اليوم في منافسات اليوم الثاني للبطولة العربية للمبارزة للناشئين المقامة حاليا في الأردن.

وبحسب الموقع الرسمى للمنتخب ، جاءت الميدالية الذهبية الأولى عن طريق المبارز جواد الداوود في سيف المبارزة بفوزه على القطري يوسف البدر بنتيجة 15-8 نقطة ، فيما نال الميدالية الفضية المبارز عادل المطيري في منافسات سلاح السيف ، في حين جاء البرونزيات عن طريق أحمد العمري وأحمد القديح في منافسات سلاح السيف ، في حين نال البرونزية الثالثة المبارز فيصل عابد في منافسات سيف المبارزة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعلان قائمة المنتخب السعودى المشارك فى مباريتى تيمور وماليزيا اعلان قائمة المنتخب السعودى المشارك فى مباريتى تيمور وماليزيا



GMT 04:30 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أصحاب الجياد يستضيف نادي الحوار في دوري اليد

GMT 15:00 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تجربة غاموندي

GMT 10:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حاريث ووالده
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib