لوغانو السويسرية تستضيف الجولة الثالثة من بطولة إكس كات
آخر تحديث GMT 02:30:06
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:30:06
المغرب الرياضي  -

1218

لوغانو السويسرية تستضيف الجولة الثالثة من بطولة "إكس كات"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - لوغانو السويسرية تستضيف الجولة الثالثة من بطولة

المؤسسة العالمية للزوارق السريعة
الرياض - أ.ش.ا

أبرمت المؤسسة العالمية للزوارق السريعة "دبليو بي بي إيه" العقد الرسمي مع بلدية مدينة لوغانو السويسرية لاستضافة فعاليات جائزة لوغانو الكبرى 2016 الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة "اكس كات" خلال الفترة من 3 إلى 5 يونيو المقبل .

وأعلن عن استضافة المدينة للحدث في حفل أقيم في المدينة السويسرية بحضور الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة "دبليو بي بي أيه" وعيسي خلفان بن خرباش عضو مجلس الإدارة وماركو بورادوري عمدة المدينة ورافئيللي كيولي رئيس الاتحاد الدولي للزوارق السريعة "يو إي أم" .

كما شهد مراسم التوقيع نورمان غوبي رئيس مقاطعة تيشينو السويسرية وماريو تامبوريني المروج المحلي للحدث إضافة إلى مسئولي المؤسسة العالمية للزوارق السريعة والسلطة المحلية في المدينة وحشد من كبار المسئولين ورجال الإعلام .

ونوه سعادة سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة "دبليو بي بي إيه" بالنجاحات المتلاحقة التي تسجلها المؤسسة من خلال الانتقال بالبطولة العالمية من مرحلة إلى آفاق جديدة مقتفين نهج قيادتنا الرشيدة في التميز والابتكار .

وقال إن الحدث بات محل اهتمام الكثير من محبي الرياضات البحرية والباحثين عن الترويج والسياحة لدوره الفاعل في اجتذاب شرائح المجتمع ومحبي الرياضات البحرية حول العالم .

وأشار إلى أن الفضل في هذا الانتشار يعود إلى الدعم المتواصل والاهتمام الكبير للمؤسسة من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وحرصه على إنجاح كافة الأنشطة والفعاليات منذ الانطلاقة العالمية بحلتها الجديدة حتى وصل الحدث اليوم إلى أفضل مكان وما يزال في الطريق نحو تحقيق الكثير من النجاحات والتربع على المكانة العالمية الأولى .

وأعرب عن سعادته في أن يكون ثمرة هذا الدعم الاستراتيجي من قبل سمو ولي عهد دبي هو وصول البطولة العالمية اكس كات إلى سويسرا والتي لم يسبق لها تنظيم أو استضافة أيا من الأحداث والبطولات العالمية في رياضة الزوارق السريعة .

من جانبه رحب عمدة مدينة لوغانو بإقامة منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة "اكس كات" للمرة الأولى في مياه بحيرة لوغانو والتي تحيط بها مناظر جبالها الرائعة وللمرة الأولى في سويسرا .. مؤكدا أن إقامة بطولة "اكس كات" يدعم أهداف السلطة المحلية في تعزيز مكانة المدينة والتي باتت من أهم الوجهات الاقتصادية والسياحية في القارة وتسعي لأخذ مكانة رياضية متميزة .

وأشار إلى أن المدينة تشهد طوال العالم العديد من النشاطات والأحداث كما تستقطب الزوار في كل الفصول لرؤية المعالم السياحية والاستمتاع بالأجواء المختلفة .

من جانبه قال رئيس الاتحاد الدولي للزوارق السريعة إن مؤسسة "دبليو بي بي إيه" نجحت فيما سعى إليه الاتحاد الدولي من سنوات وهو إقحام السباقات البحرية السريعة في مياه سويسرا .. مؤكدا حرص الاتحاد على تطوير الرياضات البحرية ونشر ثقافة التنافس والترويج للجهود التي يقوم بها مع الشركاء والمروجين وخاصة فيما يتعلق بتقليل نسبة إنبعاث الكربون وحماية البيئة المائية . شء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوغانو السويسرية تستضيف الجولة الثالثة من بطولة إكس كات لوغانو السويسرية تستضيف الجولة الثالثة من بطولة إكس كات



GMT 15:31 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

المدرب عاصم حماد يرفع الحمل البدني للاعبي يد الأهلي

GMT 18:28 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

طارق محروس يتولى تدريب فريق أهلي جدة لكرة اليد
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib