بايرن ميونخ يتأهل إلى نصف نهائي  الأبطال بعد تعادله مع بنفيكا
آخر تحديث GMT 23:04:35
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:04:35
المغرب الرياضي  -

1218

"بايرن ميونخ" يتأهل إلى نصف نهائي الأبطال بعد تعادله مع بنفيكا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

بايرن ميونيخ
برلين- جورج كرم

نجح بايرن ميونيخ في حصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بتحقيق تعادل إيجابي مع مضيفه بنفيكا بهدفين لكل فريق ليتأهل الفريق البافاري لسابق فوزه ذهاباً بهدف دون مقابل. وتقدم أولاً خيمينيز في الدقيقة 27 لبنفيكا قبل أن يسجل بايرن هدفين عبر فيدال ومولر في الدقيقتين 37 و 52 فيما سجل أندرسون هدف التعادل لبنفيكا في الدقيقة 76.

المدرب غوارديولا المدير الفني للبايرن اختار طريقة 4-3-3 مبقيًا بشكل مفاجيء على هدافه البولندي ليفاندوفيسكي على مقاعد البدلاء ليترك الثلاثي مولر وريبيري ودوجلاس كوستا يقودون هجوم الفريق. والمباراة بدأت بسيطرة نسبية من قبل لاعبي بايرن ميونيخ ولكن دون خطورة وسط تركيز وتمركز دفاعي جيد من قبل كلا الفريقين ومحاولات من كلاهما لعدم ترك مساحات للفريق الأخر ينفذ من خلالها لمرماه.

وبمرور الوقت زادت سيطرة لاعبي بايرن على اللقاء حتى وصلت مع منتصف الشوط إلى 73% ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى بنفيكا. وفي الدقيقة 27 يمنح راؤول خيمينيز التقدم لبنفيكا ليشتعل الملعب بالهتافات والتشجيع من قبل الجماهير المحتشدة في الملعب. بعدها بعشر دقائق يمنح اللاعب التشيلي فيدال التعادل لفريقه بايرن ميونيخ ليتنفس المدرب غوارديولا الصعداء قليلاً بعدما أصبح الفريق البرتغالي بحاجه إلى هدفين ليعبر للدور التالي.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. والشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر. ولم يحتاج بايرن ميونيخ كثيرًا لحسم الأمور في الشوط الثاني حيث سجل اللاعب مولر الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 52 ليحسم الفريق الألماني الأمور بشكل عملي.

هدأ اللعب قليلاً بعد الهدف وسط محاولات من قبل لاعبي بنفيكا لتسجيل هدف قد يعيد الاّمال لهم من جديد. وفي الدقيقة 76 ينجح بالفعل بنفيكا في إدراك التعادل ليصبح الفريق بحاجه إلى هدفين أخرين للتأهل وهو الأمر الذي سيكون حدوثه أشبه بالمعجزة. ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليتأهل بايرن ميونيخ للمربع الذهبي للبطولة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ يتأهل إلى نصف نهائي  الأبطال بعد تعادله مع بنفيكا بايرن ميونخ يتأهل إلى نصف نهائي  الأبطال بعد تعادله مع بنفيكا



GMT 18:56 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

منير الحدادي ينتقل لآلافيس بنظام الإعارة

GMT 07:32 2022 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

الفيفا يتخذ إجراء بشأن "شيف الملح" في كأس العالم

GMT 07:20 2021 السبت ,15 أيار / مايو

بيريز ينتظر القرار النهائي لزيدان

GMT 22:16 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

إصابة تريزيجيه بفيروس كورونا وابتعاده عن مباريات أستون فيلا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib