الأمير علي يرعى ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات في الأردن
آخر تحديث GMT 22:48:35
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:48:35
المغرب الرياضي  -

1218

الأمير علي يرعى ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات في الأردن

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الأمير علي يرعى ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات في الأردن

الأمير علي بن الحسين
عمان - بترا

شمل الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا برعايته حفل افتتاح "الملتقى التاسع للإعلاميات الرياضيات العربيات " الذي يقيمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتنسيق والتعاون مع اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت 17 عاما والاتحاد الأردني للإعلام الرياضي بمشاركة إعلاميات عربيات من 16 دولة عربية وذلك في مدينة عمان في الفترة من 2 ـــ 5 إبريل (نيسان) المقبل، والذي يقام بمناسبة استضافة الأردن لبطولة العالم للسيدات لكرة القدم تحت 17 عاما وهي البطولة التي تقام في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى وفقاً لمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وتحمل شعار " الأردن ملعبنا".

و تلقى الاتحاد العربي للصحافة الرياضية موافقة الأمير علي بن الحسين بمزيد من الاعتزاز عبر عنه الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بقوله: إن هذا التكريم جاء من منطلق حرص الأمير علي على توفير الرعاية الإعلامية الواسعة لهذا الحدث الرياضي العالمي الكبير الذي يستضيفه الأردن لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما وأن الملتقى ستشارك فيه نخبة كبيرة من الإعلاميات الرياضيات العربيات اللاتي يمثلن وسائل الإعلام العربية المهمة.

هذا وسيخصص يوم الأحد 3 أبريل (نيسان) لإطلاع المشاركات على كافة جوانب استعدادات اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذه البطولة ويتضمن البرنامج في هذا اليوم بالإضافة لحفل الافتتاح عرض البرامج والإنجازات التي تمت حتى الآن بالإضافة إلى زيارات ميدانية لبعض المنشآت وكذلك جولة سياحية للإطلاع على معالم العاصمة التي فتحت ذراعيها لاستقبال المشاركات في هذا الملتقى.

أما اليوم الثاني فيشمل مجموعة من المحاضرات المتخصصة عن الرياضة النسائية والإعلام الجديد تتحدث فيها مجموعة من المختصات في مجال الإعلام عموماً والإعلام الرياضي خصوصاً كالإعلامية المخضرمة " ليلى سماتي " من Be In Sport والأستاذة الدكتورة منال مزاهرة أستاذة الإعلام في جامعة البتراء والزميلة الإعلامية منال بزادوغ النائب الثاني لرئيس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي.

وتضم قائمة المشاركات نخبة من الإعلاميات يمثلن الدول العربية التالية: الكويت، البحرين، قطر، السعودية، سلطنة عُمان، الإمارات، الأردن، فلسطين، لبنان، العراق، تونس، الجزائر، المغرب، ليبيا، السودان، مصر.

ووجه الاتحادان الأردني للإعلام الرياضي والعربي للصحافة الرياضية الدعوة إلى كافة أعضاء الهيئة العامة للاتحاد الأردني للإعلام الرياضي بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية المرموقة لحضور حفل الافتتاح.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير علي يرعى ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات في الأردن الأمير علي يرعى ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات في الأردن



GMT 19:52 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حمادة طلعت يحصد ذهبية البندقية في بطولة أفريقيا للرماية

GMT 10:03 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الكُرة المغربية في الميزان..

GMT 11:48 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ألا يوجد لتطوان أخنوشها؟؟؟
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib