حسنية أغادير يفوز على سان بيدرو الإيفواري بثلاثية في كأس الكاف
آخر تحديث GMT 03:23:02
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:23:02
المغرب الرياضي  -

1218

حسنية أغادير يفوز على "سان بيدرو" الإيفواري بثلاثية في كأس "الكاف"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - حسنية أغادير يفوز على

فريق حسنية أغادير
الرباط - المغرب اليوم

حقق فريق حسنية أغادير لكرة القدم فوزا ثمينا بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه سان بيدرو الإيفواري، في نزال الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي جمع بينهما، مساء الأحد، بملعب أدرار بأكادير.

وبدأت العناصر "السوسية" مجريات المباراة بشكل جيد، من خلال استحواذها على الكرة والسيطرة المطلقة على مجريات اللعب، مع البحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي للفريق الإيفواري، في الوقت الذي اعتمدت عناصر هذا الأخير على المرتدات الهجومية لتهديد مرمى عبد الرحمان الحواصلي.

وتوالت مناورات الفريق المغربي خلال الشوط الأول، إذ تفنن رفاق كريم باعدي في تضييع العديد من الفرص السانحة للتهديف، كانت أبرزها كرة تامر صيام أمام شباك الخصم في حدود الدقيقة 24.

وتراجع الأداء الهجومي للاعبي الحسنية في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول، إذ سقطوا في التسرع والارتباك، الشيء الذي ضيع عليهم العديد من الكرات في نصف ملعب الفريق الخصم. وقد تواصل هذا السيناريو إلى غاية إنهاء الحكم التونسي سالمي صادوق الجولة الأولى بدون أهداف.

ومع بداية الجولة الثانية تمكن كريم البركاوي من هز شباك الخصم وإحراز هدف التقدم للحسنية في حدود الدقيقة 50، قبل أن يعود اللاعب نفسه إلى إضافة الهدف الثاني بعد ذلك بأربع دقائق، والثالث في الدقيقة 59، محرزا بذلك "هاتريك" تاريخيا.

وخاض لاعبو الحسنية باقي فترات المواجهة بارتياح كبير، فيما لم يظهر الفريق الإيفواري أي ردة فعل بعد ثلاثية البركاوي، لتنهي صافرة سالمي صادوق المواجهة بفوز ثمين ومستحق لرفاق العميد عبد الرحمان الحواصلي.

وبعد هذا الفوز رفع فريق الحسنية رصيده إلى عشر نقاط، وصار في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ليضع بذلك قدمه الأولى في ربع النهائي، فيما جمدت الهزيمة رصيد سان بيدرو الإيفواري في نقطتين، وصار يحتل المركز الأخير.

قد يهمك ايضا
أرسنال يبدأ محادثاته الرسمية مع بايرن ميونخ لضم بواتنج
بايرن ميونخ يفقد خدمات مدافعه خافي مارتينيز لمدة ستة أسابيع

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسنية أغادير يفوز على سان بيدرو الإيفواري بثلاثية في كأس الكاف حسنية أغادير يفوز على سان بيدرو الإيفواري بثلاثية في كأس الكاف



GMT 05:10 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

لأول مرة ليستر سيتي يقتنص كأس إنجلترا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib