رونالدو يؤكد أنه يود أن يقول لميسي «كش ملك» في كأس العالم 2022
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

1218

رونالدو يؤكد أنه يود أن يقول لميسي «كش ملك» في كأس العالم 2022

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رونالدو يؤكد أنه يود أن يقول لميسي «كش ملك» في كأس العالم 2022

كريستيانو رونالدو
الدوحة ـ المغرب الرياضي

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يود أن يكون «اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك» على هامش مونديال 2022 في قطر، الذي يبحث فيه الغريمان الأزليان عن لقب عالمي أول مع بلديهما، مؤكداً في سياق آخر أن نزاعه مع ناديه مانشستر يونايتد لن يؤثر على حظوظ البرتغال في العرس الكروي.

أحدث الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات زلزالاً كروياً عندما كشف في مقابلة الأسبوع الماضي أنه «لا يحترم» الهولندي إريك تن هاغ مدرب الشياطين الحمر، وأنه شعر «بالخيانة» من قبل مسؤولي النادي، متهماً إياهم بالرغبة في الإطاحة به من الفريق.

قال رونالدو خلال في مؤتمر صحافي من المركز التدريبي للبرتغال على بعد نحو ثلاثين كيلومتراً غرب الدوحة: «ليس لدي أدنى شك في أن هذه المقابلة، ومقابلات أخرى مع لاعبين آخرين، يمكن أن تهز اللاعب أحياناً لكنها لن تهز الفريق».

وأكد أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخراً عن مصافحة باردة بينه وزميله في يونايتد برونو فرنانديش، إلى جانب مشاهد له وهو يمازح لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو، كانت مبالغاً فيها من قبل وسائل الإعلام.وأكد لاعب ريال مدريد الإسباني السابق: «الجو العام ممتاز، إنه مضاد للرصاص. اللاعب التالي الذي يأتي إلى هنا، ليس عليكم أن تسألوه عن ذلك، لا تتحدثوا عني، ليس عليكم التحدث عن كريستيانو رونالدو... ساعدوهم واسألوهم عن كأس العالم».

تستهل «سيليساو» مشوراها ضد غانا الخميس، قبل مواجهة أوروغواي وكوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة.بعد أن غاب عن ودية نيجيريا (فوز 4 - صفر) لالتهاب في المعدة الأسبوع الماضي، قال رونالدو: «أشعر أنني بحالة جيدة، لقد استعدت الفورمة، وقد خضنا تدريبات جيدة، والفريق وأنا على استعداد لبدء كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة».

رونالدو الذي خاض بداياته مع المنتخب الأول في عام 2003 هو أفضل هداف على الإطلاق في كرة القدم الدولية برصيد 117 هدفاً في 191 مباراة.ظهر مؤخراً في إعلان رائع لـ«لوي فويتون» جنباً إلى جنب مع منافسه الأزلي ليونيل ميسي، حيث تم تصوير الثنائي وهما يلعبان الشطرنج.

قال مبتسماً: «أود أن أكون اللاعب الذي يقول لميسي: (كش ملك). حدث ذلك في لعبة الشطرنج وفي كرة القدم سيكون مذهلا).فاز الأرجنتيني ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، ويعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

علّق رونالدو: «حتى لو فزت بكأس العالم، فإن هذا الجدل سيستمر. بعض الناس يحبونني أكثر، والبعض الآخر يحبونني بدرجة أقل، كما هو الحال في الحياة، البعض يحب الشقراوات والبعض الآخر السمراوات. وستكون كأس العالم دائماً مناسبة لذلك».وأضاف: «لكن إذا قلتم لي إني لن أفوز بأي بطولات أخرى في مسيرتي، فسأظل سعيداً، بالنظر إلى كل ما حققته».

قد يهمك ايضاً

 

ترتيب رونالدو وميسي في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ كأس العالم

مانشستر يونايتد يُخطر رونالدو بعدم العودة إلى الفريق بعد مونديال قطر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يؤكد أنه يود أن يقول لميسي «كش ملك» في كأس العالم 2022 رونالدو يؤكد أنه يود أن يقول لميسي «كش ملك» في كأس العالم 2022



GMT 00:28 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

فوزي لقجع يشيد بفوز المنتخب المغربي على مالي

GMT 05:48 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

ليل يتواصل مع وكيل بوفال لكنه يصطدم بشرط تعجيزي

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الوزير السابق بوليف ينتقد أداء المنتخب المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib