رانبييري يُدافع عن لاعبي ليستر سيتي ويحثُّهم على تقديم أفضل أداء
آخر تحديث GMT 15:29:19
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 15:29:19
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1218

رانبييري يُدافع عن لاعبي ليستر سيتي ويحثُّهم على تقديم أفضل أداء

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رانبييري يُدافع عن لاعبي ليستر سيتي ويحثُّهم على تقديم أفضل أداء

المدرب كلاوديو رانييري
لندن - سليم كرم

حثّ المدرب كلاوديو رانييري فريقه ليستر سيتي على تقديم أفضل أداء له هذا الموسم عندما يستضيف كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غد، الثلاثاء، موضحا، في الوقت نفسه، أن لاعبيه "ليسوا آلات"، حسب تعبيره. وكانت بداية ليستر صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد مسيرته المذهلة نحو اللقب الموسم الماضي عكس التوقعات.

ولم يقدّم لاعبو ليستر أداءً دفاعيا مقنعا حتى الآن، ويحتلّ الفريق المركز 13 في جدول ترتيب الدوري بعدما خسر أربع مباريات وتعادَل في اثنتين بعد ثماني جولات. ومع ذلك فإن مسيرة ليستر أفضل في دوري الأبطال، إذ يتصدّر المجموعة السابعة بعد انتصارين، وقال رانييري، اليوم، الإثنين، إن الأولوية للنجاح القاري هذا الموسم.

وأوضح المدير الفني الإيطالي "في الدوري يجب أن يكون ليستر بعيدا عن مناطق الهبوط بنهاية العام. نخوض دوري الأبطال الآن. في غضون شهر واحد قد نكون خارج المنافسة في دوري الأبطال". ونفى رانييري افتقار فريقه للروح القتالية، وحثّ اللاعبين على تقديم أفضل مستوياتهم في المواجهة الأولى على الإطلاق ضد كوبنهاغن، الذي يتصدّر جدول ترتيب الدوري الدنماركي.

وتابع "الموسم الماضي كنا أكثر تماسكا وكنا نقدم أسلوب لعب مختلفًا. الآن الجميع يعرف طريقة لعبنا ونحاول إجراء بعض التغييرات. من الطبيعي عندما تلعب للمرة الأولى في أوروبا أن يخسر الفريق شيئا. إنهم بشر وليسوا آلات". واستطرد "يجب علينا أن نقدم أفضل أداء لنا هذا الموسم. الحصول على النقاط الثلاث أمر مهم للغاية. يجب أن نتحلى بالقوة ونلعب بحماس وروح قتالية بدعم جماهيرنا. ستكون مباراة صعبة حتى النهاية".

من جانبه، قال الدنماركي كاسبر شمايكل، حارس مرمى ليستر، إنه يتطلع لاختبار قدراته أمام فريق من بلده. وأضاف الحارس، الذي لم يلعب خارج بريطانيا، "كوبنهاغن هو أبرز الفرق في الدنمارك. مواجهته ستكون تجربة خاصة، لم أواجه فريقا دانمركيا ولم ألعب في الدنمارك". ويحتلّ كوبنهاغن المركز الثاني في المجموعة السابعة بفارق نقطتين خلف ليستر بعد فوز وتعادُل في أول مباراتين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانبييري يُدافع عن لاعبي ليستر سيتي ويحثُّهم على تقديم أفضل أداء رانبييري يُدافع عن لاعبي ليستر سيتي ويحثُّهم على تقديم أفضل أداء



GMT 23:24 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق الرجاء يستعد للمشاركة في عصبة الأبطال الأفريقية

GMT 18:15 2013 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

إنديانا بيسرز المصتدر يتعرض لخسارة ثانية على يد بورتلاند
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib