دبي الرياضي يبحث التعاون مع الإتحاد الدولي للغولف
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

1218

دبي الرياضي يبحث التعاون مع الإتحاد الدولي للغولف

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - دبي الرياضي يبحث التعاون مع الإتحاد الدولي للغولف

أمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب
دبي - وام

 سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي خلال استقباله اليوم بمقر المجلس بيتر داوسون رئيس الاتحاد الدولي للغولف آفاق التعاون الثنائي بين الجانبين.وناقش الجانبان امكانية إنشاء مركز اقليمي للاتحاد الدولي بمدينة دبي يسهم في تطوير رياضة الجولف ويرفع عدد ممارسيها بالاستفادة من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها خاصة أن دبي تملك عددا كبيرا من ملاعب الجولف وتنظم مجموعة من البطولات المميزة سنويا.

واطلع رئيس الاتحاد الدولي للغولف على نظام تصنيف الفعاليات الذي أطلقه مجلس دبي الرياضي وتعرف إلى المعايير التي تم بموجبها تصنيف بطولات الجولف .. مبديا إعجابه بالنظام الذي يحفز على رفع مستوى تنظيم البطولات ويشجع المنظمين على الاستمرار في التطوير.

وقال : " أعجبني كثيرا نظام تصنيف الفعاليات الذي يعتبر فريدا في نوعه في المجال الرياضي وأرى أنه سيفيد المنظمين لأنه يوضح لهم السلبيات لتفاديها ويمكنهم من تعزيز الايجابيات وقد سعدت كثيرا بالاطلاع على تقارير بطولات الجولف وما حققته من مراكز متميزة تؤكد جودة التنظيم".

وأضاف إن " دبي تعتبر من المدن المهمة بالنسبة للاتحاد الدولي للغولف لما تتمتع به من موقع مميز يجعلها مقصدا للزوار من مختلف أنحاء العالم وما تسخره من امكانات للعبة الجولف وتنظيمها للعديد من البطولات يزيد من أهميتها ويجعلنا حريصين على ترسيخ تواجد اللعبة في المدينة".

وأطلع سعيد حارب رئيس الاتحاد الدولي للغولف على مجسم استاد محمد بن راشد آل مكتوم الذي سيتم انشاؤه على أحدث طراز ووفقا للمواصفات العالمية المعتمدة والذي أعرب عن اعجابه بتصميم الاستاد مؤكدا انه سيشكل إضافة كبيرة للمنشآت الرياضية بمدينة دبي.

وأكد أمين عام مجلس دبي الرياضي حرص المجلس على مد جسور التعاون مع الاتحادات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية .. مشيرا إلى أن دبي تحتضن مئات الفعاليات الرياضية في مختلف الألعاب في كل عام وأن مجلس دبي الرياضي وحده ينظم أكثر من 400 فعالية سنويا.

و أعرب عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد الدولي للغولف من أجل تطوير البطولات التي تنظمها مدينة دبي .. وقال : " نسعى لاستقطاب مزيد من البطولات الكبرى بجانب العمل على نشر اللعبة أكثر في أوساط أفراد المجتمع إضافة إلى استقطاب المزيد من عشاق الجولف إلى دانة الدنيا للمساهمة في تنشيط السياحة الرياضية".

حضر اللقاء ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية د.عائشة البوسميط مدير إدارة الإتصال والتسويق بالمجلس واليستر روكستون مستشار مجموعة فالكون وشركاه .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الرياضي يبحث التعاون مع الإتحاد الدولي للغولف دبي الرياضي يبحث التعاون مع الإتحاد الدولي للغولف



GMT 00:28 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

فوزي لقجع يشيد بفوز المنتخب المغربي على مالي

GMT 05:48 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

ليل يتواصل مع وكيل بوفال لكنه يصطدم بشرط تعجيزي

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الوزير السابق بوليف ينتقد أداء المنتخب المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib