شالكه يواصل كبواته في البوندسليجا ويخسر على ملعبه أمام أوجسبورج
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

1218

شالكه يواصل كبواته في البوندسليجا ويخسر على ملعبه أمام أوجسبورج

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - شالكه يواصل كبواته في البوندسليجا ويخسر على ملعبه أمام أوجسبورج

فريق شالكه
برلين - المغرب اليوم

استمرت سلسلة النتائج المتواضعة لفريق شالكه، وخسر على ملعبه أمام ضيفه أوجسبورج صفر / 3 اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ،حيث رفع أوجسبورج رصيده إلى 30 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد شالكه عند 37 نقطة في المركز الثامن، حيث أخفق الفريق بذلك في تحقيق أي انتصار طوال عشر مباريات متتالية في الدوري.

وجاء هدف التقدم لأوجسبورج في الدقيقة السادسة من المباراة وسجله إدوارد لويين من ضربة حرة، ثم أضاف البديل نوح جويل بازي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 ، قبل أن يختتم سيرجيو كوردوفا التسجيل بالهدف الثالث لأوجسبورج في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وبدأت المباراة بإيقاع لعب سريع واستعرض شالكه رغبة حقيقية في التسجيل المبكر أملا في استعادة توازنه بعد سلسلة نتائجه المتواضعة.

وجاءت أول محاولة تهديفية في المباراة في الدقيقة الرابعة حيث سدد ميكايل جريجوريتش مهاجم شالكه كرة خادعة قوية حولها الحارس بأطراف أصابعه إلى ركنية لم تستغل.

وفي الدقيقة السادسة، افتتح أوجسبورج التسجيل حيث سدد إدوارد لويين كرة قوية من ضربة حرة مرت فوق الحائط البشري وارتطمت بأطراف أصابع الحارس قبل أن تسكن الشباك معلنة تقدم أوجسبورج 1 / صفر.

حاول شالكه الحفاظ على هدوئه واستعاد ضغطه الهجومي لكن دون تشكيل أي خطورة حقيقية على منافسه الذي اعتمد في محاولاته على الهجمات المرتدة.

واصل شالكه تفوقه في الاستحواذ على الكرة وتوالت محاولاته للبحث عن ثغرة لاختراق دفاع المنافس لكنه افتقد الفعالية الهجومية المطلوبة.

وتراجع إيقاع اللعب لدقائق ثم بدأ أوجسبورج في تكثيف ضغطه الهجومي بحثا عن تعزيز تقدمه لكن شالكه كثف تركيزه على تفادي اهتزاز شباكه مجددا أملا في العودة.

ومع بداية الشوط الثاني، توخى كلا الفريفين الحذر الدفاعي الشديد وانحصرت أغلب مجريات اللعب في وسط الملعب.

وجاءت أول فرص الشوط الثاني في الدقيقة 50 وكانت من نصيب أوجسبورج، حيث سدد فلوريان نايديرليشنير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن ماركوس سوبيرت حارس مرمى شالكه تصدى لها على مرتين.

وأجرى مدرب شالكه تبديلا اضطراريا في الدقيقة 15 حيث أشرك أحمد كوتوكو بدلا من سوات سيردار المصاب.

وفي الدقيقة 61، استغل ماركو ريشتر لاعب خط وسط أوجسبورج هفوة دفاعية ليستخلص الكرة ويتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ثم يسدد لكن الحارس تصدى للكرة بثبات.

وكاد فيليب ماكس أن يضيف الهدف الثاني لأوجسبورج في الدقيقة 69 عندما سدد كرة خطيرة من ضربة حرة، لكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 76، بدد أوجسبورج أمال شالكه بشكل كبير وأضاف الهدف الثاني عن طريق البديل نوح جويل بازي الذي استغل هفوة دفاعية ليستخلص الكرة ويتوغل ببراعة إلى داخل منطقة الجزاء ثم يسدد الكرة في الشباك معلنا تقدم أوجسبورج 2 / صفر.

وفي الدقائق الأخيرة، تمسك شالكه بأمل هز الشباك وواصل تفوقه في الاستحواذ لكن دون تشكيل أي خطورة على منافسه.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، أضاف سيرجيو كوردوفا الهدف الثالث لأوجسبورج حيث استغل خطأ دفاعيا واستخلص الكرة ليتقدم وراوغ الحارس ثم أسكن الكرة في الشباك معلنا فوز أوجسبورج 3 / صفر.

قد يهمك أيضَا :

شالكة الألماني يعلن إصابة توديبو وحارث وابتعادهم عن المباريات

شالكه يعتزم توقيع عقوبات على لاعبيه الشباب بسبب بطولة غير قانونية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شالكه يواصل كبواته في البوندسليجا ويخسر على ملعبه أمام أوجسبورج شالكه يواصل كبواته في البوندسليجا ويخسر على ملعبه أمام أوجسبورج



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib