منتخب الملاكمة يسجل أول إنجاز لمملكة البحرين في البطولة الخليجية
آخر تحديث GMT 21:22:42
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:22:42
المغرب الرياضي  -

1216

منتخب الملاكمة يسجل أول إنجاز لمملكة البحرين في البطولة الخليجية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - منتخب الملاكمة يسجل أول إنجاز لمملكة البحرين في البطولة الخليجية

منتخب البحرين للملاكمة
الرياض - المغرب اليوم

سجل منتخب البحرين للملاكمة انجازاً في بداية انطلاقته باللعبة حينما حصد على ميداليتين برونزيتين في أولى مشاركاته الخارجية وذلك في البطولة الخليجية للملاكمة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة منتخبات البحرين والسعودية والإمارات وقطر والتي أقيمت تحت رعاية  الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة.

ورفع المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس التهاني والتبريكات إلى  الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة هذا الانجاز الكبير الذي تحقق بفضل دعم وتوجيهات سموه، كما قدم التهاني إلى  الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة khk mma وإلى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية
البحرينية.

وأكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ان هذا الانجاز دافع كبير للاتحاد بمواصلة حصد الانجازات في الفترة القادمة ، وأثنى على الدور البارز الذي لعبته اللجنة الأولمبية البحرينية بتسهيل كافة الأمور للمشاركة الخارجية الأولى لمنتخب الملاكمة وخص بالذكر سعادة السيد عبد الرحمن صادق عسكر الأمين العام للجنة الأولمبية على دعمه المتواصل وحرصه بالتوجيه بتوفير سبل الراحة للمنتخب.

وقدمت السيدة سهى مبارك مطر، رئيسة لجنة الملاكمة واللجنة الفنية في الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس شكرها لكل من الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، رئيس اللجنة التنظيمية للملاكمة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والدكتور سعد السند، رئيس اتحاد الملاكمة السعودي على التنظيم المتميز للبطولة ومساندتهم لابراز رياضة الملاكمة في منطقة الخليج العربي ودعم لجنة الملاكمة في الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس. ونطمح لمزيد من التعاون المثمر بين فريقي الملاكمة في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

واستطاع اللاعب حمد اسامه حسين أن يحصد الميدالية البرونزية الأولى لمملكة البحرين حينما حصدها في وزن 56 كيلو غرام بعد منافسة قوية جداً، وفاز بالميدالية الذهبية اللاعب السعودي سامير موسى والميدالية الفضية اللاعب القطري عبدالله محمد والميدالية البرونزية للاعبنا حمد حسين، والمركز الثالث مكرر اللاعب الإماراتي أحمد عبيد.

وأعرب اللاعب حمد حسين عن بالغ سعادته بالحصول على الميدالية البرونزية في أولى مشاركاته الخارجية مع المنتخب البحريني.

وأكد أنه يتطلع لمزيد من الانجازات خلال الفترة القادمة وقدم شكره للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبد العزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة على الدعم الكبير الذي حظى به منتخب الملاكمة.

كما تألق اللاعب البحريني عبداللطيف أحمد موسى في منافسات وزن 81 كيلو غرام حيث حصد الميدالية البرونزية.

وفاز بالميدالية الذهبية القطري هكان نور الدين والميدالية الفضية اللاعب السعودي أحمد جابر والميدالية البرونزية لاعب البحرين عبداللطيف أحمد والإماراتي محمد الشحي.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الملاكمة يسجل أول إنجاز لمملكة البحرين في البطولة الخليجية منتخب الملاكمة يسجل أول إنجاز لمملكة البحرين في البطولة الخليجية



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib