هجن سلطان بن زايد تحقق الصدارة في ميدان الشيحانية في قطر
آخر تحديث GMT 01:06:11
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:06:11
المغرب الرياضي  -

1215

هجن سلطان بن زايد تحقق الصدارة في ميدان الشيحانية في قطر

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - هجن سلطان بن زايد تحقق الصدارة في ميدان الشيحانية في قطر

الفائزة بالمركز الأول
أبوظبي ـ وام

حققت هجن ممثل رئيس دولة الإمارات رئيس نادي تراث الإمارات، الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، مراكز متقدمة وإنجازات ذهبية جديدة بعد أن تصدرت أهم الأشواط لمختلف الفئات خلال مشاركتها في منافسات المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة.

و يعد المهرجان السنوي لسباقات الهجن العربية الأصيلة في ميدان الشيحانية بدولة قطر من أهم المهرجانات وأعرق ميادين السباق وتشارك فيه في كل موسم نخبة الإبل الأصايل من مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتشهد كافة أشواطه مشاركة واسعة وتنافساً قوياً ولا يحظى بنواميسه إلا المميز من الإبل الأصايل.

وحصلت هجن سموه خلال مشاركتها في ختامي الشيحانية بقطر على المراكز الأولى لعشرة أشواط في مختلف الفئات، وجاءت الإنجازات المميزة لهجن الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بداية مع سن اللقايا ثم توالت على مدى أيام المهرجان وشكلت هجن سموه منافساً قوياً في معظم الأشواط لتثبت جدارتها وأهليتها لمركز الصدارة.

وفي الأشواط المفتوحة لسن اللقايا بكار تصدرت " النويعس " للشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان مراحل الشوط التاسع بزمن وقدره "7:34:4" دقيقة ونالت المركز الأول كما حظيت "الحذرة" للشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد بالمركز الأول في الشوط 13 وبتوقيت "7:41:37" دقيقة وحلت "مكرمة" في صدارة الشوط 18 بتوقيت "7:38:9" دقيقة كما نالت "الظبية" للشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد المركز الأول في الشوط 20 بزمن وقدره " 7:37:7".

و في سن الجذاع بكار "الأشواط المفتوحة" حلت"الشرود" بالمركز الأول في الشوط التاسع بزمن وقدره "9:16:3" وتصدرت "مخيفة" للشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان مراحل الشوط 11 بزمن وقدره "9:10:4".

وفي سن الثنايا جاءت "الشاردة" في المركز الأول للشوط الخامس بتوقيت زمني "12:19:5" دقيقة وكذلك تصدرت "مزنة" مراحل الشوط 11 لنفس الفئة بزمن وقدره 12:20:5 دقيقة".

وحققت"الزود" المركز الأول خلال مجريات الشوط التاسع لفئة الحول "الأشواط المفتوحة" بزمن وقدره "12:52:0" دقيقة وجاء مسك الختام مع "صوغه" بعد أن تصدرت الشوط الختامي لفئة الحول المفتوح وحققت المركز الأول بجدارة وبتوقيت وقدره "12:31:6" دقيقة.

كما حصلت العديد من هجن الشيخ سلطان بن زايد على مراكز متقدمة تراوحت بين المركزين الأول والثاني في العديد من أشواط المهرجان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجن سلطان بن زايد تحقق الصدارة في ميدان الشيحانية في قطر هجن سلطان بن زايد تحقق الصدارة في ميدان الشيحانية في قطر



GMT 15:31 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

المدرب عاصم حماد يرفع الحمل البدني للاعبي يد الأهلي

GMT 18:28 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

طارق محروس يتولى تدريب فريق أهلي جدة لكرة اليد
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib