الجواد باديز داي بطلاً للجولة الثانية لكأس زايد
آخر تحديث GMT 02:19:55
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:19:55
المغرب الرياضي  -

1215

الجواد "باديز داي" بطلاً للجولة الثانية لكأس زايد

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الجواد

الجواد "باديز داي" بطلاً للجولة الثانية لكأس زايد
أبوظبي ـ وام

توج الجواد "باديز داي" بقيادة الفارسة كيلسي بارسيل بطلاً للجولة الثانية لكأس زايد بن سلطان آل نهيان، التي تعد الأولى للجوهرة الماسية لكأس زايد.. فيما توجت الفارسة البلجيكية سارا فيرميتش على ظهر الجواد "رويال ريتش" بطلة للجولة الرابعة لمونديال "أم الإمارات" للسيدات " ايفهار".

وأقيم السباقان على مضمار سام هيوستن الترابي في ولاية تكساس الأمريكية، ضمن فعاليات النسخة الثامنة للمهرجان العالمي للشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية، الذي يقام بتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ودعم رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الشيخة فاطمة بنت مبارك.

و يتضمن المهرجان سباقات.. جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وبطولة العالم  للشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات "إفهار" وكأس زايد وكأس مزرعة الوثبة ستد والمؤتمر العالمي لسباقات الخيول العربية وجوائز دارلي التقديرية "أم الإمارات" في هوليوود وبطولة العالم للفرسان المتدربين بإشراف الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة "إفهار" بجانب كأس مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان "المفتوح" وكأس الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة للسيدات تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية وتحت شعار عالم واحد 6 قارات أبوظبي العاصمة.

و شارك في سباق كأس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للخيول العربية الأصيلة / 10/ خيول لمسافة ألف و/400/ متر وبلغت إجمالي جوائزه المالية /33/ ألفا و /300/ دولار.

وحل ثانياً في هذا السباق الجواد "إف سكستين "العائد ملكيته لجي نيفز بقيادة الفارسة كارول سيدينو وإشراف راندي نانلي وجاء في المركز الثالث الجواد "إيستر مان  لمالكه جيلز تي وجوزيف بقيادة الفارس إيفان أرلينو وإشراف المدرب جثيرنستو توماز.

و في سباق الجولة الرابعة لمونديال "أم الإمارات" "للسيدات" ايفهار الذي أقيم في الشوط الثامن شاركت /10/ فارسات من إيطاليا وهولندا والنرويج وسلوفاكيا والسويد وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا وأيرلندا لمسافة ألف و/ 400 / متر وإجمالي جوائزها المالية /38/ ألف و/850/ دولاراً.

و جاءت الفارسة البريطانية جوانا ماسون على صهوة الفرس "أور برينسيس" لمالكها كري رن إنتربريس وإشراف المدربة لينا اشبي في المركز الثاني تلتها في المركز الثالث الفارسة الفرنسية ديلفين جارسيا ديبوس على صهوة الخيل "جويل إيه إيه" العائد ملكيته لجيلز بيتي وإشراف المدرب جيرنستو توريز.

وتقام الجولة الخامسة لمونديال "أم الإمارات" للسيدات في 18 مارس (آذار)  الجاري على مضمار المنامة في البحرين.. فيما تقام الجولة السادسة يوم 22 أبريل (نيسان) في تولوز في فرنسا ويقام في نفس اليوم سباق الجولة الثالثة لكأس زايد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجواد باديز داي بطلاً للجولة الثانية لكأس زايد الجواد باديز داي بطلاً للجولة الثانية لكأس زايد



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib