إنطلاق فعاليات كأس فروسية الأمم 104 في برشلونة
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -

1215

إنطلاق فعاليات كأس فروسية الأمم 104 في برشلونة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - إنطلاق فعاليات كأس فروسية الأمم 104 في برشلونة

كأس الأمم للفروسية
برشلونة - واس

تنطلق غداً فعاليات النسخة الرابعة بعد المائة برعاية "فروسية" من كأس الأمم للفروسية على ملاعب النادي الملكي للبولو في برشلونة .

وسيمتطي الفرسان صهوات 180 جواداً في المنافسات التي تفتتح بكأس كوكا كولا جولة ضد الزمن قبل أن تنطلق الجولة الأولى من كأس فروسية للأمم للفرق وعددها 19 فريقاً بعد أن لحق الفريق الاسترالي بنظيره الياباني برعاية الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد ، وسيضفي وجود الفريق الألماني إلى جوار هولندا، إنجلترا، فرنسا، بلجيكا، ايرلندا، سويسرا، أمريكا، فنزويلا، البرازيل، السويد، مصر، قطر الفريقان العربيان في البطولة جراء اعتذار المنتخب السعودي عن المشاركة في البطولة لعدم الجاهزية .

وسيضفي الفريق الألماني قوة بفضل فرسانه المخضرمين الذين يشاركون في البطولة لأول مرة في نظامها الحالي الذي أتاح لأكثر من 43 منتخباً من ست قارات المشاركة في التصفيات الأولية على ميادين 20 دولة حول العالم انتهت بوصول 18 فريقا بالإضافة إلى إسبانيا الدولة المضيفة حيث يتنافس في ثمانية أشواط أبرزها أشواط كأس فروسية للأمم في الأيام الثلاثة الأولى ثم كأس الملكة حيث رصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية تزيد على 2.6 مليون دولار، لكن الفريق الألماني لن يكون أبرز الحاضرين في هذه التظاهرة فمعه المنتخب المصري الشقيق، المنتخب الأسترالي، البولندي، والتشيكي القادمين من المستوى الثاني الأوروبي .

ويأمل المنتخبان العربيان في تقديم مستويات مميزه تدفعهما للمشاركة في غلة البطولة التي سيكون التنافس فيها قويا في ظل حرص منتخبات أمريكا، إنجلترا، البرازيل، ايرلندا تقديم الأفضل والاشتراك ومحاولة انتزاع اللقب من الفريق الهولندي الذي اكتسح الساحة في العام الماضي وسيطر على كل الألقاب القارية والدولية حيث يواصل المنتخب القطري برنامجاً تحضيراً مكثفاً من أجل المشاركة في دورة ريودي جانيرو الاولمبية العام المقبل حيث أثمر البرنامج عن حصول الفريق على ذهبية الألعاب الآسيوية للفرق والفردي وحقق فرسانه عدداً غير قليل من الألقاب في مختلف البطولات , فيما يتميز الفريق المصري بخبرة فرسانه المحترفين والمتواجدين في عدد من البطولات الأوروبية .

وسيكون بإمكان عشاق هذه الرياضة الأصيلة متابعة كوكبة فرسان العالم عبرالقنوات الرياضية السعودية التي ستنقل الفعاليات في أيامها الأربعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق فعاليات كأس فروسية الأمم 104 في برشلونة إنطلاق فعاليات كأس فروسية الأمم 104 في برشلونة



GMT 04:30 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أصحاب الجياد يستضيف نادي الحوار في دوري اليد

GMT 15:00 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تجربة غاموندي

GMT 10:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حاريث ووالده
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib