المكسيكي أبراهام آنسر يتوج ببطولة السعودية الدولية للغولف
آخر تحديث GMT 01:30:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:30:34
المغرب الرياضي  -

1214

المكسيكي أبراهام آنسر يتوج ببطولة السعودية الدولية للغولف

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - المكسيكي أبراهام آنسر يتوج ببطولة السعودية الدولية للغولف

بطولة السعودية الدولية للغولف
الرياض - المغرب الرياضي

حقق المكسيكي أبراهام آنسر لقب بطولة السعودية الدولية للغولف في نسختها الخامسة، ليرفع كأس البطولة ويحصل على مبلغ مليون دولار من القيمة الكبرى للجائزة المالية البالغة 5 ملايين دولار أميركي.ونيابة عن ياسر الرميان رئيس مجلس إدارة الاتحادين العربي والسعودي، توّج نوح علي رضا الرئيس التنفيذي لغولف السعودية البطل آنسر بلقب البطولة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وبرعاية سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية؛ بعد أن قدّم المكسيكي أداءً قويًا طوال فترة المنافسات بتصدره للترتيب منذ اليوم الأول حتى اللحظة الأخيرة.

ونجح آنسر في حسم اللقب بعد أن سجّل 19 ضربة تحت المعدل وضعته في المركز الأول أمام الأميركي كاميرون يونغ الذي استمر في تقديم مستوى مميز حتى النهاية محافظًا على مركز الوصافة لليوم الثالث على التوالي بتسجيله 17 ضربة تحت المعدل، وبفارق ضربتين عن الأسترالي لوكاس هيربيرت صاحب المركز الثالث.وقال آنسر: «سعيد جدًا بهذا الفوز، وأتوجه بالشكر الجزيل للرئيس التنفيذي لغولف السعودية وفريق العمل ولجميع منسوبي الجولة الآسيوية والشركاء والرعاة، وكل من ساهم في إقامة بطولة السعودية الدولية».

وأضاف: «كان الملعب في حالة مميزة واستثنائية، أعتقد أنه كان في أفضل حالة شاهدته بها منذ أول زيارة لي إلى المملكة. سددت الضربات بشكل جيد خلال مختلف أيام البطولة، وتمكنت من تصحيح الأخطاء مباشرة عندما لم تكن الضربات بتلك الجودة. وفخور بالنتيجة النهائية وبالطريقة التي بدأت بها عام 2023 وأتمنى أن أستمر في تحقيق المزيد من النجاحات»
وبارك نوح علي رضا الرئيس التنفيذي لغولف للمكسيكي أبراهام آنسر بطل البطولة السعودية الدولية وهنأه على أدائه المميز طوال فترة البطولة.

وأضاف: «شهدت النسخة الخامسة من البطولة مشاركة لاعبي غولف عالميين مثلوا 28 دولة، وهو الأمر الذي يجسد فعلًا كونها بطولة دولية. وصلت رياضة الغولف منذ تأسيس غولف السعودية وانطلاق البطولة إلى أبعاد جديدة وأصبحت منتشرة بشكل أكبر وممارسة من قبل الآلاف في المملكة. هي بالفعل نسخة مميزة حيث احتفلنا فيها بانضمام فيصل سلهب وسعود الشريف إلى زميلهما عثمان الملا كثاني وثالث محترف لرياضة الغولف من أبناء المملكة، وهذا الجانب هو ما سنقوم بالتركيز عليه للاستمرار في إلهام الأجيال القادمة لتحقيق أحلامهم في رياضة الغولف».

يذكر أن غولف السعودية تعمل على الارتقاء بمنافسات الرجال والسيدات لإلهام جيلها القادم لتكون المملكة في مصاف الدول الرائدة في هذه الرياضة، وتهدف من استضافة أكبر الأحداث العالمية التي تُعد جزءا أساسيا من استراتيجية الغولف في المملكة إلى تنمية هذه الرياضة وزيادة أعداد المهتمين والممارسين لها.ومن المنتظر إقامة بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في الفترة من 16 حتى 19 فبراير (شباط)، بمشاركة 120 لاعبة من نخبة الأسماء في عالم غولف السيدات حيث سيتنافسن على أرض ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية على مجموع جوائز هو الأكبر في تاريخ الجولة الأوروبية للسيدات بواقع 5 ملايين دولار أميركي، يتساوى مع مجموع جوائز بطولة السعودية الدولية للرجال.

قد يهمك ايضاً

المغربية صوفيا شريف تتوج بكأس نفرتيتي للجولف وبطولة مصر الدولية للسيدات

ببغاء يُفاجئ باحثين بممارس لعبة تُشبه الغولف

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكسيكي أبراهام آنسر يتوج ببطولة السعودية الدولية للغولف المكسيكي أبراهام آنسر يتوج ببطولة السعودية الدولية للغولف



GMT 16:54 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

فيتيل يوضح إذا كنت جيدا بما يكفي فإنك ستظل شابا بالشكل الكافي

GMT 20:43 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

تحديد موعد نهائي كأس ملك أسبانيا

GMT 09:00 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

الآلاف من جماهير تشيلي تحتفل بلقب كوبا أميركا

GMT 18:33 2022 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

نسخة البدلاء بامتياز في مونديال قطر 2022
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib