120 لاعبة يدّشن المنافسة على لقب «أرامكو الدولية للغولف»
آخر تحديث GMT 04:05:18
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:05:18
المغرب الرياضي  -

1214

120 لاعبة يدّشن المنافسة على لقب «أرامكو الدولية للغولف»

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - 120 لاعبة يدّشن المنافسة على لقب «أرامكو الدولية للغولف»

الغولف
الرياض - المغرب الرياضي

تتجه أنظار عشاق الغولف، (الخميس) صوب ملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، وذلك لمتابعة منافسات بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة؛ والتي ستشهد تنافس 120 لاعبة من ألمع نجمات اللعبة على لقب البطولة في نسختها الرابعة، للحصول على أكبر حصة من مجموع جوائز هو الأكبر في تاريخ الجولة الأوروبية للسيدات بواقع 5 ملايين دولار.

وتتضمن الأسماء المشاركة 15 لاعبة من بين أفضل 30 لاعبة على مستوى العالم منهن النجمة التايلاندية أثايا ثيتيكول، المصنفة رابعة عالميا والنجمة السويدية لين جرانت، الفائزة بلقب الجولة الأوروبية للسيدات أوردر أوف ميريت 2022. بينما تمتد منافساتها لـ4 أيام.وتعد البطولة المحطة الثالثة ضمن بطولات الجولة الأوروبية للسيدات لعام 2023. والتي تضم للمرة الأولى في تاريخها 30 بطولة ستقام في 21 دولة بمجموع جوائز يبلغ 35 مليون يورو.

وفي الوقت الذي أعربت ليديا كو عن سعادتها بالعودة لملعب ونادي رويال غرينز، المكان الذي حصدت من خلاله لقب 2021. أكدت أن بطولة أرامكو ستكون أولى البطولات التنافسية التي تشارك بها لهذا العام، متمنية تقديم مستوى جيد يساهم في منحها دفعة معنوية وبداية قوية لانطلاقتها في هذا الموسم.بينما عدت أثايا ثيتيكول تواجدها في البطولة التجربة الثرية التي ستسعى لاستغلالها لتعلم المزيد عن اللعبة.

وتعتبر «بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة» ثالث البطولات في روزنامة عام 2023 للجولة الأوروبية للسيدات، ويتساوى مجموع جوائزها المالية مع مجموع جوائز بطولة السعودية الدولية للرجال المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وبرعاية سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية والتي اختتمت مؤخراً بفوز المكسيكي أبراهام آنسر.وتضم قائمة المشاركات نجمات عالميات تتقدمهن النيوزيلندية ليديا كو والتايلاندية أثايا ثيتيكول والأميركية ليكسي تومسون والكورية الجنوبية إنجيتشون والكورية الجنوبية هيو - جو كيم واليابانية ناسا هاتاوكا

والإيرلندية ليونا ماجواير والفرنسية سيلين بوتير والإنجليزية تشارلي هال والصينية شيو لين والأميركية دانييل كانج والأسترالية هانا جرين والجنوب أفريقية آشلي بوهاي والإنجليزية جورجيا هول والسويدية لين جرانت.وأكدت بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية التزامها الراسخ بدعم رياضة الغولف النسائية، من خلال رفع قيمة مجموع جوائزها إلى 5 ملايين دولار، وهي أكبر جائزة خارج البطولات الكبرى للجولة، ومساوية لمجموع جوائز بطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وبرعاية سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية للرجال.

ويمكن لجماهير ومحبي رياضة الغولف الحصول على التجارب الترفيهية المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة والتي ستضمن قضاءهم لأوقات ممتعة خلال تواجدهم في منطقة الجماهير وحول الملعب.ويمكن لجميع الحضور خوض تجربة رياضة الغولف بشكل مباشر باستخدام أدوات لتعلم أساسيات اللعبة في منطقة الجماهير. كما يمكنهم مشاركة هذه التجربة مع نجمات كرة القدم النسائية.ومن الألعاب الإلكترونية إلى أقفاص الضربات المختلفة ومحطات لعبة الدارت الهوائية وغيرها المزيد، بإمكان الزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات المتواجدة في منطقة الجماهير والمتفرجين بملعب ونادي رويال غرينز.

قد يهمك ايضاً

المغربية مها حديوي تنهي منافسات الغولف في المركز 43

أسطورة الغولف تايغر وودز يتعافى في منزله بعد تعرضه لحادث خطير

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

120 لاعبة يدّشن المنافسة على لقب «أرامكو الدولية للغولف» 120 لاعبة يدّشن المنافسة على لقب «أرامكو الدولية للغولف»



GMT 20:39 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

بنزيمة وفاران يغيبان عن مباراة ريال وليفانتي بسبب المرض

GMT 23:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

المغرب يُنظّم دورة الألعاب الأفريقية للعام 2019 رسميًا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib