فريق الأدعم يتصدر المرحلة الأولى في رالي باخا هنغاريا
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -

1213

فريق "الأدعم" يتصدر المرحلة الأولى في رالي باخا هنغاريا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - فريق

فريق الأدعم للراليات
بودابست - قنا

حقق فريق الأدعم للراليات بقيادة بطل العالم لفئة تي 2 عام 2007 الشيخ حمد بن عيد آل ثاني ، المركز الأول في فئة تي 2 في أولى مراحل رالي باخا هنغاريا ، الجولة السابعة من بطولة العالم لراليات كروس كنتري لموسم 2015.

ويخوض الشيخ حمد بن عيد آل ثاني مراحل الرالي على متن فورد إف 150 رابتور مصنفة ضمن الفئة تي 2 ، يعاونه فراس علوه ، وتحمل ألوان وزارة الشباب والرياضة القطرية وصندوق دعم الأنشطة الرياضية والاجتماعية ، في أول محاولة لاستعادة اللقب بعد ثماني سنوات من التتويج الذي كان من أبرز الإنجازات العالمية لرياضة السيارات القطرية والعربية.

وقدم الفريق اداء رائعا في المرحلة الأولى للرالي وتمكن من احتلال المركز السابع عشر في الترتيب العام للرالي والأول في فئة تي 2 التي يتطلع للتقدم فيها نحو صدارة ترتيب بطولة العالم التي يحتل فيها حالياً المركز الرابع.

ويدخل الفريق منافسة قوية في مراحل اليوم الثاني من الرالي من أجل المحافظة على الصدارة ، وتحقيق الفوز بلقب الرالي مع اختتام منافساته ، في وقت يسيطر فيها العرب على مجريات الرالي بوجود بطل رالي داكار ناصر صالح العطية في صدارة الترتيب العام.

وبطل العالم لفئة تي 2 عام 2007 الشيخ حمد بن عيد آل ثاني بدأ بطولة العالم هذا العام بالمشاركة في جولة باخا الغابة الشمالية بروسيا وخاض منافسات هذا الرالي للمرة الأولى على طرقات جليدية ، فقاد سيارة ميتسوبيشي باجيرو مجهزة بمحرك ديزل ، وحصد معها المركز الخامس ، قبل التحول للجولة الثانية ، رالي أبو ظبي الصحراوي ، وخاض منافسات الرالي على متن نيسان باترول ، احتل بنهايته المركز الثاني ، قبل أن تنتقل البطولة إلى قطر مع رالي سيلين ، وعلى متن سيارة فورد رابتور مجهزة بمحرك قوته 370 حصاناً ، تعرض الفريق لحادث قوي أخرجه من الرالي .

ومع الانتقال إلى مصر في الجولة الرابعة ، اختار الشيخ حمد بن عيد آل ثاني العودة لقيادة نيسان باترول ، وتمكن بالفعل من تصدر الرالي منذ مرحلته الأولى قبل أن يتراجع في آخر مراحل الرالي ، محتلاً المركز الثالث ، ومع الانتقال لأوروبا من جديد، كانت الجولة الخامسة في إيطاليا ، واختار لقيادة ميتسوبيشي باجيرو ، وحل في المركز الرابع، قبل التحول من جديد لقيادة فورد رابتور في جولة إسبانيا ، ويواصل في هنغاريا المشاركة بسيارة فورد من أجل تحقيق الفوز بلقب المجموعة تي 2 وتصدر الترتيب العام للبطولة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الأدعم يتصدر المرحلة الأولى في رالي باخا هنغاريا فريق الأدعم يتصدر المرحلة الأولى في رالي باخا هنغاريا



GMT 08:43 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الجمباز المصري يواصل استعداداته لاستضافة البطولة الدولية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib