ازارينكا تضرب موعدا مع هاليب في الدور الثاني لبطولة برزبين للتنس
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

1212

ازارينكا تضرب موعدا مع هاليب في الدور الثاني لبطولة برزبين للتنس

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ازارينكا تضرب موعدا مع هاليب في الدور الثاني لبطولة برزبين للتنس

فيكتوريا ازارينكا
الرباط-المغرب اليوم

اجتازت فيكتوريا ازارينكا بطلة استراليا المفتوحة للتنس مرتين عقبة منافستها الروسية ايلينا فسنينا بنتيجة 6-2 و6-صفر في بطولة برزبين الدولية للتنس الاثنين لتضرب موعدا في الدور الثاني للبطولة مع سيمونا هاليب المصنفة الأولى.

وابتليت المصنفة الأولى على العالم سابقا بسلسلة من الاصابات في اخر عامين وهو ما دفعها للتراجع للمركز 22 في التصنيف العالمي إلا انها لم تظهر سوى القليل من الاهتزاز في المستوى أمام فسنينا المتأهلة من التصفيات.

وبعد ان خاضت أول مباراة لها منذ انسحابها في بطولة ووهان بالصين في سبتمبر ايلول الماضي كسرت ازارينكا إرسال فسنينا ست مرات لتحسم الفوز لصالحها.

وستواجه لاعبة روسيا البيضاء اختبارا أكثر صعوبة أمام هاليب البطلة السابقة لفرنسا المفتوحة التي أعفتها القرعة من خوض مباراة الدور الأول.

وخاضت الاسترالية سمانثا ستوسور مباراة أكثر صعوبة وتجنبت بالكاد الإحباط على أرضها بعد ان تجاوزت إصابتها في المعصم لتنتزع الفوز في المباراة الأولى.

وتعافت البطلة السابقة لأمريكا المفتوحة من تراجعها صفر-3 في المجموعة الأخيرة لتتغلب على السلوفاكية يانا سيبيلوفا المتأهلة من التصفيات بنتيجة 6-4 و3-6 و6-4 لتستهل العام الجديد بشكل مميز.

وفشلت اللاعبة البالغة من العمر 31 عاما في الوصول لقمة مستواها على أرضها حيث لم تفز بأي بطولة أو تتقدم إلى ما بعد الدور الرابع لبطولة استراليا المفتوحة.

وبدا ان المصنفة 27 على العالم قريبة من تلقي صدمة جديدة قبل ان تنتفض لتطيح بالمصنف 147 على العالم وتضرب موعدا في الدور الثاني مع الاسبانية كارلا سواريز نافارو.

وقال ستوسور "انا سعيدة حقا بتحقيق هذا الفوز خاصة بعد تراجعي في المجموعة الثالثة وامتلكت القدرة على العودة في النتيجة واللعب بشكل جيد والفوز باللقاء وأنا متراجعة. استطعت ان اقلب الأمور رأسا على عقب."

وتغلبت الايطالية روبرتو فينشي - التي أنهت مساعي سيرينا وليامز في الفوز بكافة ألقاب البطولات الاربع الكبرى في عام واحد في الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي - على الصربية إيلينا يانكوفيتش 3-6 و6-2 و6-4.

وستستهل الروسية ماريا شارابوفا مشوارها في البطولة غدا الثلاثاء أمام مواطنتها ايكاترينا ماكاروفا. وعلى صعيد منافسات الرجال سيلعب روجر فيدرر الذي نال 17 لقبا للبطولات الاربع الكبرى أمام الالماني توبياس كامكه.

واستهل البلغاري جريجور ديميتروف - الذي تراجع من المركز الثامن الى المركز 28 في التصنيف العالمي - العام بالفوز 6-3 و7-6 على الفرنسي جيل سيمون المصنف الخامس. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ازارينكا تضرب موعدا مع هاليب في الدور الثاني لبطولة برزبين للتنس ازارينكا تضرب موعدا مع هاليب في الدور الثاني لبطولة برزبين للتنس



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib