سيرينا بعد الفوز على شقيقتهاأشعر براحة شديدة
آخر تحديث GMT 11:29:01
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 11:29:01
المغرب الرياضي  -

1212

سيرينا بعد الفوز على شقيقتها"أشعر براحة شديدة"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - سيرينا بعد الفوز على شقيقتها

رياضة كرة التنس
واشنطن - المغرب الرياضي

أعربت لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز عن "ارتياحها الشديد" بعد المباراة التي فازت فيها على شقيقتها الكبرى فينوس في البطولة المقامة حاليا في ليكسنجتون في ولاية كنتاكي الأميركية، حيث تغلبت سيرينا على شقيقتها الكبرى 3 / 6 و6 / 3 و6 / 4 في دور الستة عشر للبطولة وحجزت مقعدها في دور الثمانية، ورغم كونها بطولة متواضعة تقام بدون جماهير في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية المطبقة للحد من تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد ، كانت هناك بعض الأهمية لهذه البطولة لدى سيرينا.وخاضت سيرينا المصنفة الأولى على العالم سابقا مساء الخميس المواجهة رقم 31 مع شقيقتها فينوس على مدار مسيرتهما الاحترافية حتى الآن،

حيث قالت سيرينا :"أشعر براحة شديدة... عدم وجود حشد جماهيري يجعل الأمور أكثر استرخاء. أتدرب في أماكن أكثر صخبا من هذا الملعب".وتمثل البطولة الحالية فرصة استعداد جيدة قبل خوض فعاليات بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) التي تنطلق في مدينة نيويورك الأميركية في 31 آب/ أغسطس الجاري.وفيما أعلن عدد من اللاعبين واللاعبات البارزين غيابهم عن بطولة فلاشينج ميدوز هذا العام إما للإصابة أو لمخاوف من أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد،ستخوض سيرينا فعاليات البطولة مجددا أملا في الفوز باللقب ومعادلة الرقم القياسي لعدد الألقاب التي تحرزها أي لاعبة في تاريخ مشاركاتها ببطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى وهو 24 لقبا.

وقالت سيرينا :"في آخر مباراتين خضتهما، كنت أسعى فقط لتحقيق الفوز لأنني خسرت الكثير من هذه المواجهات الصعبة... ولهذا، قلت إنني أريد حقلا أن أحاول الفوز بهذه المباراة... فقط من أجل مستواي وثقتي. ولهذا، حاولت فقط التركيز في هاتين المباراتين".وحققت سيرينا في هذه المباراة انتصارها التاسع عشر مقابل 12 هزيمة في 31 مباراة خاضتها أمام شقيقتها فينوس المصنفة الأولى على العالم سابقا والتي بدت سعيدة أيضا بمستواها في هذه البطولة.وقالت فينوس :"الحقيقة أنني ألعب بشكل جيد. ولكنن لا أعتقد أنني واجهت قرعة أصعب من هذه خلال مسيرتي" في إشارة إلى أنها عبرت إلى دور الستة عشر بعد الفوز في الدور الأول للبطولة على فيكتوريا أزارينكا المصنفة الأولى على العالم سابقا.وأضافت :"خضت مباراتين نهائيتين على التوالي. بالطبع، كنت أرغب في تقديم عرض أفضل قليلا في مواجهة سيرينا. ولكنها ليست بداية سيئة على أي حال".

 

قد يهمك ايضا:

مارتيتش وكونتافيت تبلغان دور الثمانية في بطولة "باليرمو" بصعوبة

فيرو أول بطلة في عالم تنس السيدات بعد عودة البطولات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا بعد الفوز على شقيقتهاأشعر براحة شديدة سيرينا بعد الفوز على شقيقتهاأشعر براحة شديدة



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib