الرياضي يسعى لتعزيز صدارته لدوري السلة اللبناني على حساب الحكمة
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

1208

الرياضي يسعى لتعزيز صدارته لدوري السلة اللبناني على حساب الحكمة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الرياضي يسعى لتعزيز صدارته لدوري السلة اللبناني على حساب الحكمة

الرياضي بيروت
الرباط-المغرب اليوم

يسعى الرياضي بيروت حامل اللقب لتعزيز صدارته للدوري اللبناني لكرة السلة عندما يواجه غريمه التقليدي الحكمة في لقاء قمة الجمعة.

ويدخل الرياضي وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن المباراة بمعنويات مرتفعة بعد انفراده بصدارة الترتيب برصيد 18 نقطة من ست مباريات بفارق خمس نقاط عن الحكمة الذي يحتل المركز الخامس.

ويدرك السلوفيني سلوبودان سوبوتيتش مدرب الرياضي صعوبة المباراة التي تنتظر فريقه في ظل غياب الأمريكي كريس دانيالز الموقوف بعد شجار مع كارل سركيس لاعب الشانفيل في مباراتهما الأخيرة.

لكن الرياضي يملك العديد من الأوراق المهمة التي من الممكن أن يعول عليها مثل وائل عرقجي وعلي محمود وامير سعود وعلي حيدر بالإضافة إلى الثنائي الأمريكي ارون هاربر وجريمايا ماسي والمصري إسماعيل أحمد.

وسيرحب مدرب الرياضي بعودة القائد جان عبد النور للمشاركة مع زملائه لغلق الثغرة التي تركها بعد غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة بسبب الاصابة.

وسيعزز الرياضي صفوفه قريبا باللاعب المخضرم فادي الخطيب بعد انتهاء فترة احترافه في الصين للمشاركة معه في بطولة كأس غرب آسيا في الاردن التي ستنطلق في 17 الشهر الجاري.

من جهته يسعى الحكمة الذي يعاني من أزمة إدارية ومالية صعبة لاستعادة نغمة الانتصارات لمصالحة جماهيره التي لم تألف مشاهدة فريقها بهذا المستوى منذ فترة طويلة.

ويمر الحكمة الذي مني بأربع هزائم هذا الموسم بمرحلة انعدام وزن بعد أن اوقف الاتحاد الاسيوي لاعبه هايك غيوقجيان من بداية الموسم بداعي التزوير في أوراقه الرسمية التي اكتشفها بعد مشاركته مع منتخب بلاده.

وسيحاول مدرب الحكمة معالجة الثغرات الدفاعية في صفوفه باشراك البوسني رادكو فاردا لاعب بيبلوس السابق والأوكراني اوليكسي بيتشيروف ليحلا بدلا من الثنائي الأمريكي مايكل ايفيبرا وجاريد فايموس اللذين تقرر الاستغناء عن خدماتهما.

ويعتمد الحكمة على تألق رودريك عقل واميل رستم وروبير بو داغر وبشير العموري.

وهذه المباراة الأخيرة التي سيخوضها الحكمة في الدوري قبل المشاركة في بطولة دبي الدولية المقرر أن تنطلق نهاية الاسبوع القادم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرياضي يسعى لتعزيز صدارته لدوري السلة اللبناني على حساب الحكمة الرياضي يسعى لتعزيز صدارته لدوري السلة اللبناني على حساب الحكمة



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib