المنتخب المغربي لكرة السلة ينهزم أمام نظيره الأوغندي في نهائيات البطولة الإفريقية
آخر تحديث GMT 04:28:12
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:28:12
المغرب الرياضي  -

1208

المنتخب المغربي لكرة السلة ينهزم أمام نظيره "الأوغندي" في نهائيات البطولة الإفريقية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - المنتخب المغربي لكرة السلة ينهزم أمام نظيره

الرباط - المغرب اليوم

فشل المنتخب المغربي لكرة السلة في بلوغ نهائيات البطولة الإفريقية (أفرو باسكيط 2021)، بعد انهزامه أمام منتخب أوغندا (65-77) ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الخميس ، بقاعة فتح الله البوغزاوي بسلا، في آخر لقاء برسم تصفيات المجموعة الخامسة.وخسر المنتخب المغربي الربع الأول بـ 10 مقابل 20 نقاط، ثم فاز في الثاني ب 21 مقابل 12نقطة، وخسر الربع الثالث ب 30 مقابل 31 نقطة، وفي الرابع والأخير ب 21 مقابل 22.وقال مدرب المنتخب المغربي لكرة السلة لبيب الحمراني، في ندوة صحفية عقب المباراة ، إن هزيمة المنتخب أمام نظيره الأوغندي ترجع إلى عوامل أبرزها فترة الاستعدادات غير الكافية للعناصر الوطنية ، ثم صعوبة المباراة حيث افتقدت العناصر الوطنية للسرعة وعدم التركيز للوصول إلى تحقيق نتيجة الفوز.وأضاف أنه تم الاحتفاظ بالتشكيلة التي شاركت في محطة تونس الإقصائية باعتبار أنها تضم لاعبين شباب أعطوا نفسا جديدا للفريق الوطني، خاصة بعد الفوز المستحق على منتخب الرأس الأخضر في أولى مبارياته.

وكان المنتخب الوطني قد تفوق على منتخب الرأس الأخضر (89-72) ، وانهزم أمام نظيره المصري (84-59)، فيما حجز المنتخب المصري بطاقة التأهل رسميا لنهائيات البطولة الافريقية لكرة السلة “أفرو باسكيط 2021” .وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى من كل مجموعة بعد الاقصائيات بشكل تلقائي الى النهائيات البطولة القارية .يشار إلى أن نهائيات بطولة “أفرو باسكيط “، ستجرى بالعاصمة الرواندية كيغالي من 24 غشت إلى 5 شتنبر المقبلين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الزمالك يتوج بلقب البطولة الأفريقية لكرة السلة

مراكش تحتفي بتتويج "فارسات النخيل" لكرة السلة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي لكرة السلة ينهزم أمام نظيره الأوغندي في نهائيات البطولة الإفريقية المنتخب المغربي لكرة السلة ينهزم أمام نظيره الأوغندي في نهائيات البطولة الإفريقية



 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib