رابطة السلة الأميركية توقف مورانت 8 مباريات لحمله سلاحاً
آخر تحديث GMT 21:46:49
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:46:49
المغرب الرياضي  -

1208

رابطة السلة الأميركية توقف مورانت 8 مباريات لحمله سلاحاً

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رابطة السلة الأميركية توقف مورانت 8 مباريات لحمله سلاحاً

كرة السلة الأميركي
نيويورك - المغرب الرياضي

أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (إن بي أيه)، الأربعاء، إيقاف جا مورانت، نجم ممفيس غريزليز، لـ8 مباريات، بعد قيامه بنشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحمل مسدساً في ملهى ليلي.وغاب مورانت، الذي عوقب بسبب «سلوكه الضار بالدوري»، عن 5 مباريات لغريزليز بقرار من الأخير، ما يعني أنه تبقى له 3 مباريات ضد ميامي هيت، وسان أنتونيو سبيرز، وغولدن ستايت، ووريرز، وبالتالي من المتوقع أن يعود إلى الفريق الاثنين حين يتواجه مع دالاس مافريكس.

وتأتي العقوبة بعد تحقيق فتحته رابطة الدوري في الحادثة التي حصلت في الرابع من الشهر الحالي في ملهى ليلي في دنفر، وبعد اجتماع جمع اللاعب الأربعاء بمفوض الدوري آدم سيلفر.
وقال سيلفر: «كان سلوك جا غير مسؤول، متهوراً، وقد يكون خطيراً جداً»، مضيفاً: «كما أن له عواقب وخيمة بالنظر إلى متتبعيه وتأثيره الهائل، لا سيما بين المشجعين الشباب الذين يتطلعون إليه».

وكشف: «لقد أعرب عن أسفه الصادق وندمه على سلوكه. لقد أوضح لي أيضاً أنه تعلم من هذا الحادث وأنه يتفهم التزاماته ومسؤولياته تجاه ممفيس غريزليز ومجتمع (إن بي أيه) الذي يصل إلى نطاق أوسع من لعبه في الملعب».وبناءً على المعلومات التي كشف عنها خلال تحقيق رابطة الدوري في الحادثة، لم تجد الأخيرة أن المسدس يخص مورانت، أو أنه من أحضره إلى الملهى الليلي أو قام بعرضه لفترة طويلة.

وقال بيان رابطة الدوري إنه «لم يتوصل التحقيق أيضاً إلى أن مورانت كان يمتلك المسدس أثناء سفره مع الفريق أو خلال وجوده في أي منشأة تابعة لرابطة (إن بي أيه)، ولم تجد سلطات كولورادو سبباً كافياً لاتهام مورانت بارتكاب جريمة».وفي بث مباشر على «إنستغرام» في الساعات الأولى من صباح 4 مارس (آذار) الحالي، شوهد مورانت وهو يحمل مسدساً في ملهى ليلي.

وفي رد على الفيديو، أعلن ممفيس عن إيقاف ابن الـ23 عاماً لمباراتين، ثم مدد لاحقاً هذا الإيقاف لـ4 مباريات إضافية على أقل تقدير.واعتذر مورانت حينها قائلاً: «أتحمل كامل المسؤولية عن أفعالي الليلة الماضية. سأمضي بعض الوقت للحصول على المساعدة والعمل على تعلم طرق أفضل للتعامل مع التوتر العصبي والبحث عن استعادة راحتي بشكل عام».
وقام لاحقاً بحذف حسابيه على «إنستغرام» و«تويتر».

وقالت الشرطة في غليندايل، كولورادو، في بيان، إنها لم تتلق أي مكالمات بخصوص الحادث لحظة وقوعه.وجاءت هذه الحادثة بعد أيام فقط من إعلان وسائل إعلام أميركية أن مورانت اتُهم في تقارير الشرطة العام الماضي بضرب شاب يبلغ من العمر 17 عاماً.وقبل أيام من هذه الحادثة، قال رئيس الأمن في مركز تسوق في ممفيس للشرطة إنه شعر «بالتهديد» من قبل مورانت ومجموعة من رفاقه بعد حادث في موقف السيارات.

قد يهمك ايضاً

لا نية لوضع صورة كوبي براينت على شعار الـ "إن بي آيه"

إيجابية عينات 48 لاعب سلة أميركي لفيروس كورونا خلال 6 أيام

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رابطة السلة الأميركية توقف مورانت 8 مباريات لحمله سلاحاً رابطة السلة الأميركية توقف مورانت 8 مباريات لحمله سلاحاً



GMT 12:20 2022 الجمعة ,12 آب / أغسطس

"كاف" يوجه صدمة قوية لمنتخب مصر الأولمبي

GMT 22:00 2021 الإثنين ,25 تشرين الأول / أكتوبر

الجيش يحتج على التحكيم في لقاء شبيبة القبائل

GMT 15:50 2021 الجمعة ,20 آب / أغسطس

ريال مدريد يجدد رسمياً عقد كريم بنزيما
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib