يد الوصل يواجه الأهلي في المعسكر المصري
آخر تحديث GMT 16:31:27
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 16:31:27
المغرب الرياضي  -

1207

"يد الوصل" يواجه الأهلي في المعسكر المصري

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

جانب من تدريبات الوصل بمعسكره في مصر
أبوظبي - المغرب اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الوصل الرياضي مساء اليوم مباراته الودية الأولى أمام مستضيفه الأهلي المصري، في تجربة قوية مفيدة للإمبراطور، في إطار معسكره الحالي بالقاهرة والذي يستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، كمحطة إعداد ثانية تحضيراً للموسم المحلي المقبل 2015 / 2016، والذي يأمل الفريق خلاله تحقيق أفضل النتائج وعودة اللعبة بالقلعة الصفراء لوضعها الطبيعي، في سعيها لتعويض إخفاقات الموسم الماضي، وتعتبر مباراة اليوم، فرصة ذهبية لمدرب الفهود الجديد التونسي زين الدين الصغير، في إشراك جميع اللاعبين الـ 19 المتواجدين بالمعسكر سواء القدامى أو الجدد أو العناصر الشابة التي تم ترفيعها للعب مع الفريق الأول، خاصة أن التجربة أمام فريق كبير له ثقله صاحب إنجازات عديدة محلية وعربية وإفريقية، ويضم بين صفوفه عدداً من عناصر المنتخب المصري الأول.

ويذكر أن فريق الوصل قد ضم العديد من اللاعبين المواطنين لصفوفه هذا الموسم ومنهم حسن محمد وفاضل عباس وفهد عيد من نادي الشباب، والحارس سالم نصيب وسالم عوض من العين، هذا إلى جانب التعاقد مع المحترف الجديد اللاعب الآيسلندي بيورغن هولمغيرسون لمدة موسم واحد.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الوصلاوي 3 لقاءات ودية أخرى تحدد موعد إقامتها أيام 24 و 27 أغسطس الجاري والأول من سبتمبر المقبل، ثم العودة إلى الدولة ومواصلة التدريبات مع إقامة بعض المباريات الودية قبل موعد انطلاق الموسم في 11 سبتمبر المقبل.

التزام وروح

وأكد محمد الحمادي إداري الفريق خلال اتصال هاتفي مع « البيان الرياضي» أن الالتزام وعزيمة العطاء والرغبة في تنفيذ البرنامج الخاص بالمعسكر هي السائدة بأروقة البعثة بالقاهرة، وأضاف أن ما يثلج الصدر أن الجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديه لوضع قدم له ضمن صفوف الفريق خلال الموسم خاصة أن الفريق يضم العديد من اللاعبين القدامى إضافة لمن تم ضمهم هذا الموسم، إلى جانب بعض العناصر الشابة.

وأوضح أن العمل لم يقتصر على الجانب البدني والفني، بل كذلك على توفير الجانب النفسي لجميع اللاعبين الذين يمثلون الأسرة الواحدة، ووجه الحمادي الشكر والتقدير لمجلس إدارة الوصل بقيادة راشد بالهول لتوفيرهم كل متطلبات النجاح للفريق وخص بالشكر نبيل عبد الكريم الفلاسي للفريق ولمتابعاته اليومية هاتفياً للمعسكر.

اختيار

أوضح محمد الحمادي إداري الفريق الأول لكرة اليد بالوصل أنه تم اختيار المباريات الودية في المعسكر المصري بعناية فائقة وتمت مراعاة أن تكون مع أندية المقدمة في الدوري المصري ومتدرجة القوة، بغض النظر عن النتائج النهائية لكل مباراة، حيث يعتبرها الاختبار الحقيقي للفريق قبل خوض منافسات الموسم المقبل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يد الوصل يواجه الأهلي في المعسكر المصري يد الوصل يواجه الأهلي في المعسكر المصري



GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 21:11 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الأسطورة آل سنو ينتقد مَن يصف لعبة المصارعة بـ"التمثيل"

GMT 19:22 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

24 لاعبا في قائمة منتخب اقل من 18 لمواجهة فرنسا

GMT 00:00 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

"لورا" تفوز بكأس رئيس الإمارات للخيول العربية

GMT 20:37 2012 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تضرب بركات ودومنيك والسيد حمدي قبل مواجهة الترجي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib