تشافي هيرنانديز يرغب في الفوز بكأس أمير قطر
آخر تحديث GMT 04:24:00
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:24:00
المغرب الرياضي  -

1205

أكد اللاعب سعادته البالغة بالتأهل للنهائي

تشافي هيرنانديز يرغب في الفوز بكأس أمير قطر

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - تشافي هيرنانديز يرغب في الفوز بكأس أمير قطر

النجم الإسباني الكبير تشافي هيرنانديز
الدوحة – المغرب اليوم

يختتم الموسم الأول للنجم الإسباني الكبير تشافي هيرنانديز بنهاية مثالية الجمعة 20 أيار/ مايو الجاري حين يخوض نجم برشلونة السابق المباراة النهائية لكأس الأمير مع فريقه ضدّ لخويا.

وبخصوص موسمه الأول منذ مغادرة العملاق الكتالوني برشلونة العالم الماضي، يرى النجم المتوج بنسخة 2010 لكأس العالم مع الماتادور الإسباني أن قدومه إلى الدولة المستضيفة لكأس العالم 2022 أحد أفضل قرارات حياته، وعلّق قائلاً "بالطبع أفتقد زملائي السابقين والحصص التدريبية اليومية التي تبدأ عادة بموسيقى الروندو، والسعادة في غرفة تبديل الملابس، لقد قضيت هناك مواسم كثيرة وبالطبع أفتقد أشياء كثيرة. لكن يمكنني القول إن القدوم إلى قطر أحد أفضل قرارات حياتي. إن قطر بلد مذهل رحبت بي وبأسرتي بصورة مذهلة، كما أن هنا مشروع كبير بوجود مؤسسة أسباير وكأس العالم قطر 2022. لقد حظيت باستقبال رائع من الجميع وأتمنى أن أظهر بأداء أفضل في الأعوام المقبلة. أنا فخور جدا بوجودي هنا في قطر".

وفي حين تتجه أنظار البلاد بشغف نحو استاد نادي السد الرياضي لمباراة نهائي كأس الأمير، ينصبّ تركيز اللاعب الفائز بكأس العالم نحو إضافة لقب جديد إلى خزينة بطولاته اللامعة. وقال تشافي "نحن سعداء للغاية بالتأهل للنهائي وسنحاول أن ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة بالتتويج بكأس الأمير، ستكون نهاية مثالية للموسم في حضور الأمير، وبصفتي قائد الفريق أتمنى أن أحظى بشرف رفع الكأس". وأضاف " تعدّ هذه أهم بطولة في البلاد، ونتطلع إلى الفوز بها واستغلال هذه الفرصة الرائعة، سنخوض المباراة ضد فريق كبير يضم كوكبة من اللاعبين المتميزين، لقد فازوا علينا مرتين هذا الموسم وتغلبنا عليهم مرة واحدة. ستكون مواجهة صعبة، لكننا تدربنا جيدًا طوال هذا الأسبوع وأنا شغوف بمحاولة التتويج بأول لقب لي في قطر. نريد أن نرسم البسمة على وجوه جماهيرنا فهم بلا شك يستحقون ذلك".

وحول تتويج برشلونة بالدوري وقدرته على الفوز بلقب الكأس قال تشافي "برشلونة المرشح الأقرب للفوز بالنهائي. لا شك أن إشبيلية ظهر بشكل رائع في الشوط الثاني أمام ليفربول وكانوا الأفضل؛ فهم يملكون خبرة خوض مباريات النهائي الكبيرة. إن ما يحققه إشبيلية أمر مذهل لكنني أرى أن برشلونة أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي وأتمنى أن يتوجوا باللقب ويحققوا الثنائية".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشافي هيرنانديز يرغب في الفوز بكأس أمير قطر تشافي هيرنانديز يرغب في الفوز بكأس أمير قطر



المغرب الرياضي  - هدف يوسف النصيري يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 20:46 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

مي هشام تؤكد أن الفوز بكأس مصر لم يكن سهلًا

GMT 15:12 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

أولتراس وينرز مثال للجمهور الحقيقي
 
moroccosports

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib