كريم بنزيما يدعم نجوم منتخب فرنسا قبل مواجهة الأرجنتين فى نهائى كأس العالم
آخر تحديث GMT 23:49:38
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:49:38
المغرب الرياضي  -

1205

كريم بنزيما يدعم نجوم منتخب فرنسا قبل مواجهة الأرجنتين فى نهائى كأس العالم

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - كريم بنزيما يدعم نجوم منتخب فرنسا قبل مواجهة الأرجنتين فى نهائى كأس العالم

لاعب ريال مدريد كريم بنزيما
الدوحة ـ المغرب اليوم

 حرص كريم بنزيما، نجم كرة القدم الفرنسية، على مؤازرة لاعبى منتخب بلاده قبل المباراة النهائية لكأس العالم، المقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "لوسيل"، ونشر بنزيما "بوستر" يضم صورا مجسمة لنجوم منتخب بلاده ضد نجوم منتخب الأرجنتين، وعلق عليها: "حان الوقت، جميعا معا، انطلقوا".

يأتي هذا فيما يغيب أساطير كرة القدم الفرنسية ميشيل بلانتى، وزين الدين زيدان، ومهاجم الديوك كريم بنزيما، عن مباراة فرنسا والأرجنتين فى نهائى كأس العالم، حيث أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، السبت، أن كريم بنزيما، ولوران بلان، وميشيل بلاتينى، وزين الدين زيدان، رفضوا جميعاً دعوة رئيسهم إيمانويل ماكرون لحضور النهائى فى قطر.

وأثار حضور بنزيما للنهائى جدلا كبيرا فى اليومين الماضيين، لاسيما بعد تعلقيات ديدييه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا، على أسئلة الصحفيين بشأن موقف بنزيما، كما أثار نجم ريال مدريد المزيد من الجدل برسائل غامضة، وجهها عبر حسابه على "إنستجرام"، وقال فى إحداها إنه "غير مهتم".

كما نشر صورة له مع زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لريال مدريد، أثناء استلام الكرة الذهبية، وكتب عليها: "ليلة سعيدة"، فيما يعتبر زيدان من أبرز المرشحين لخلافة ديشامب، إذا رحل الأخير عن منصبه بعد بطولة كأس العالم.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.
بوستر مباراة نهائى كاس العالم بوستر مباراة نهائى كاس العالم

فيما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى، على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ويتطلع منتخبا فرنسا والأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ، بعد حصول الديوك على اللقب نسختي 1998 و2018 وفوز التانجو بنسختي 1978 و

قد يهمك أيضا

الفرنسي كريم بنزيما يعود لتدريبات ريال مدريد السبت

 

بنزيما ينُهي الجدل حول عودته لصفوف منتخب فرنسا في مونديال قطر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم بنزيما يدعم نجوم منتخب فرنسا قبل مواجهة الأرجنتين فى نهائى كأس العالم كريم بنزيما يدعم نجوم منتخب فرنسا قبل مواجهة الأرجنتين فى نهائى كأس العالم



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib