جمهور الاتحاد ينتقدا بنزيما ويُعلن أن المغربي حمد الله الأفضل
آخر تحديث GMT 22:13:56
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:13:56
المغرب الرياضي  -

1205

جمهور الاتحاد ينتقدا بنزيما ويُعلن أن المغربي حمد الله الأفضل

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - جمهور الاتحاد ينتقدا بنزيما ويُعلن أن المغربي حمد الله الأفضل

المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله
الرباط - كمال العلمي

وجهت جماهير فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، انتقادات كبيرة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد الإقصاء من ربع نهائي كأس العالم للأندية، بالهزيمة أمام الأهلي المصري بثلاثية الجمعة، في المواجهة التي أهدر خلالها النجم الفرنسي ركلة جزاء تصدى لها محمد الشناوي حامي عرين الفريق المصري.

وقال حامد البلوي أحد الإداريين السابقين في فريق اتحاد جدة في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”: “اليوم استهتار من بنزيما، لم يقدم أي شيء في هذه المباراة”.

كما عبَّرت فئة عريضة من مناصري الاتحاد عن غضبها من مستوى بنزيما في لقاء الأهلي من خلال عدة تعاليق عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، بينها المشجع بندر العبدلي الذي علق قائلاً: “بنزيما كان السبب الرئيسي في خروجنا من البطولة العربية وكأس العالم، حمد الله كان السبب الرئيسي في تحقيق الاتحاد كأس السوبر، وبطولة الدوري”.

وأضاف المتحدث نفسه: “الجميع أصبح يهمش حمد الله ويهاجمه والسبب هو تواجد بنزيما. إذا سوينا (عقدنا) مقارنة بينهم سنجد حمد الله الأفضل بمراحل”.

من جهته، قال حمزة السيد الكاتب الرياضي: “كريم بنزيما ما زال يلعب بالاسم فقط، ولم يقدم ما يفيد الاتحاد نهائيا بل أضر بالاتحاد.. إنها الحقيقة”، بينما قال الدكتور أحمد العرفج الكاتب السعودي: “سؤال بسيط لكم جميعا: ماذا استفاد الاتحاد من اللاعب بنزيما؟”.

وكتب المشجع عيسى عبر منصة “إكس”: “بنزيما لازم (يجب أن) يفهم أنه مو جاي (لم يأت) تمرين. ما بنتقده على ركلة الجزاء لأن كل اللاعبين يضيعون ركلات جزاء لكن يلعب على الواقف وما يبغى (يريد) يضغط”.

كما كتب المشجع موسى السفري: “المزعج جدا بخسارة الاتحاد هي ضياع ركلة الجزاء من بنزيما وبهذا يكون خرج الاتحاد من بطولتين كان السبب الرئيسي فيها (البطولة العربية والمونديال)!..

وكان حمد الله قد تعرض لانتقادات كبيرة من مناصري الاتحاد في الفترة الماضية، ما فتح الباب حول إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل أن تتراجع فئة عريضة من الجماهير عن موقفها بخصوص المهاجم المغربي، مؤكدة أنه أفضل من بنزيما في الاتحاد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المغربي عبد الرزاق حمد الله مرشح لقيادة هجوم الاتحاد أمام أوكلاند بعد التعافي

المغربي عبد الرزاق حمد الله يرغب في الرحيل عن اتحاد جدة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمهور الاتحاد ينتقدا بنزيما ويُعلن أن المغربي حمد الله الأفضل جمهور الاتحاد ينتقدا بنزيما ويُعلن أن المغربي حمد الله الأفضل



المغرب الرياضي  - كلوب يُعلن غياب صلاح أمام نوتينغهام الأحد
المغرب الرياضي  - إنريكي يكشف سبب إستبدال مبابي أمام موناكو
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib