بايرن ميونخ يحقق فوزًا كبيرًا علي مضيفه فولفسبورج في الدوري الألماني
آخر تحديث GMT 00:13:10
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:13:10
المغرب الرياضي  -

1188

بايرن ميونخ يحقق فوزًا كبيرًا علي مضيفه فولفسبورج في الدوري الألماني

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بايرن ميونخ يحقق فوزًا كبيرًا علي مضيفه فولفسبورج في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
برلين ـ المغرب اليوم

توّج فريق بايرن ميونخ ببطولة الدوري الألماني للمرة الخامسة على التوالي عقب فوزه الكبير بسداسية نظيفة على حساب مضيفه فولفسبورج ضمن الجولة الـ31 من الدوري على أرضية ملعب ”فوكسفاجن أرينا” , ليرفع البايرن رصيده الى 73 نقطة بفارق 10 نقاط عن لايبزيغ ولم يتبق سوى 3 مباريات, بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

بداية الشوط الأول من المباراة كان سريعًا وقويًا من كلا الفريقين حيث أرسل ليفاندوفسكي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 6 لكن الدفاع أبعدها بصعوبة, وفي الدقيقة 8 رد فريق فولفسبورج بكرة خطيرة من جوميز وسط خروج خاطئ من الحارس لكن الكرة ضلت طريق المرمى وبعدها حاول البايرن تهديد مرمى أصحاب الأرض.

وأرسل لاعب البايرن كرة عرضية من الجانب الأيسر وكاد مولر أن يحولها الشباك لكن الكرة مرت من أمامه قبل أن يسجل فريق بايرن ميونيخ هدف التقدم عن طريق (دافيد ألابا) من ضربة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة في الشباك في الدقيقة 18, ثم سدد ليفاندوفسكي كرة قوية تصدى لها الحارس ثم تابعها مولر بتسديدة تصدى لها الحارس.

وسدد لاعب فولفسبورج دانيل ديدافي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة 29, ثم سدد كيشار يفتش كرة قوية أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى, وفي الدقيقة 36 سجل بايرن هدف ثاني عن طريق (روبرت ليفاندوفسكي) بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من مولر.

وواصل فريق بايرن ميونيخ أفضليته وسيطرته على مجريات اللقاء وسط بعض المحاولات لفريق فولفسبورج لكن ليست بتلك الخطورة, وفي الدقيقة 44 سجل بايرن هدف ثالث عن طريق ( روبرت ليفاندوفسكي ) بعد عرضية من كومان تسلمها داخل الست ياردات ثم سدد كرة في الشباك لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق بايرن ميونيخ 3-0 . 

بداية الشوط الثاني من المباراة كانت هادئة بين الفريقين وسط انحصار اللعب في متوسط الملعب مع أفضلية من جانب فريق بايرن ميونيخ على الكرة ومتوسط الملعب قبل أن يسدد اللاعب ألابا كرة قوية بطريقة رائعة لكن الكرة ارتطمت في العارضة, وبعدها سدد كومان كرة قوية أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة بجوار المرمى في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 65 سجل فريق بايرن ميونيخ هدف رابع عن طريق ( آرين روبين ) بعدما سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أصحاب الأرض والجمهور, ثم خرج اللاعب هوملز ودخل بدلًا منه بيرنات من جانب البايرن في الدقيقة 69, وبعدها خرج اللاعب لام ودخل بدلًا منه اللاعب رافينها في الدقيقة 70 في ثاني التبديلات.

وخرج ألكانتارا ودخل سانشيز 74 ثم كاد فولفسبورج أن يسجل هدف تقليص الفارق برأسية لكن الحارس تصدى لها على مرتين, ولعب فولفسبورج بعشرة لاعبين بعد طرد جوستافو بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 79 قبل أن يسجل ( توماس مولر ) هدف خامس مستغلًا كرة عائد من القائم إثر تسديدة ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء.

وأضاف فريق بايرن ميونيخ هدف سادس عن طريق ( جوشوا كيميتش ) بعد كرة عرضية من آريين روبين من الرواق الأيسر وصلت الى كيميتش دخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية في الشباك عند الدقيقة 85 , وكاد البايرن أن يضيف هدف سابع لكن الحارس أبعد الكرة بصعوبة, لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق بايرن ميونيخ 6-0 وتتوج باللقب قبل 3 جولات للمرة الـ 27 فى تاريخ البافاري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ يحقق فوزًا كبيرًا علي مضيفه فولفسبورج في الدوري الألماني بايرن ميونخ يحقق فوزًا كبيرًا علي مضيفه فولفسبورج في الدوري الألماني



GMT 22:14 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

كلاوديو بيتزارو يحلم بالذهاب إلى مونديال روسيا 2018 مع بيرو

GMT 08:53 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

يورغن كلوب يشيد بمحمد صلاح وأليسون بيكر خرافي

GMT 05:42 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب "الرجاء" روماو يؤكد أنَّه لا يخشى من فريق "الوداد"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib